الرئيسية > شباب و بنات > حواء > مكياج هادىء وسريع للفترة الصباحية

مكياج هادىء وسريع للفترة الصباحية

مكياج للصباح

الفترة الصباحية هو الوقت الأكثر ازدحاماً لدى المرأة، فغالباً ما تكثر الواجبات في هذه الفترة، بين تحضير الفطور وتجهيز الأولاد للمدرسة، وهو الأمر الذي لايترك لك وقت كافي للاعتناء بمكياجك.

فلهذا انتي تحتاجين الى مكياج هادىء سريع وسهل الاستخدام، للقيام به بكل سهولة دون التقصير في واجباتك المنزلية :

1- الهالات السوداء أو الجيوب تحت العين : اعتمدي الهايلايتر لإخفاءها على أن يكون لونه أفتح من لون بشرتك بدرجة واحدة، ثم طبقي هايلايتر ذو لون أغمق بدرجة بين الهالات وعينك مباشرة وذلك لإطلالة طبيعية، يمكنك استخدام الهايلايتر من جيفنشي.

هايلايتر

2- تقشير الشفاه : يعد من الأشياء الهامة لإطلالة متألقة وخاصة في فصل الشتاء إذ تعاني البشرة من الجفاف، اعتمدي المقشر الذي يناسبك وطبقيه بفرشاة أسنان الأطفال بشكل خفيف ودائري حتى تزيلي كل الجلد الزائد، وبذلك تحصلين على شفاه ناعمة وممتلئة وفي الصباح ما عليك إلا أن تطبقي ظلال عيون بنفس لون بشرتك عليها ومن ثم اعتمدي ملمع الشفاه (الغلوس) لإطلالة ملفتة، اخترنا لك ملمع شفاه من نارس.

ملمع شفاه

3- إخفاء العيوب أو البقع الصغيرة : لا داعي لأن تطبيق خافي العيوب “الكونسيلر” على كل وجهك لإخفاء عيوب محددة، باستخدام فرشاة ناعمة طبقي الكريم خافي العيوب وطبقيها على المكان للمحدد للبقعة، الفرشاة ستساعدك على توزيع الكونسيلر، إليك كريم خافي العيوب من وجوه.

كونسيلر

 4- استخدام كريم واقي للشمس : ابتعدي قليلاً عن كريم الأساس المركز على بشرتك في الاستخدام اليومي واجعلي بشرتك تتنفس بعيداً عن المكياج الثقيل، ابحثي عن المرطب وواقي الشمس الذي يحتوي على نسبة خفيفة من كريم الأساس أو الفاونديشن مثل هذا الكريم من استي لودر.

بي بي كريم

 

5- أحمر الشفاه : بإمكانك الاستغناء عن أحمر الشفاه في إطلالتك النهارية واستبداله بمرطب الشفاه ذو الألوان المتعددة، إليك مرطب الشفاه من كلارنس.

مرطب الشفاه

شاهد أيضاً

لهذه الأسباب تعيش السيدات أكثر من الرجال

لقد وضعنا مجموعة مختارة من 24 صورة فوتوغرافية والتي تظهر أن هناك نوعاً من الصعوبة …