الرئيسية > اخبار الفن > مكسيم الشامي وحسين رسمي إلى نهائيات Arab’s Got Talent

مكسيم الشامي وحسين رسمي إلى نهائيات Arab’s Got Talent

بدأت حلقات التصفية النصف النهائية من برنامج Arab’s Got Talent في موسمه الثاني التي تأهل لها 48 متسابقًا، وسيتم عرض 8 مواهب في كل حلقة على أن يختار الجمهور عن طريق التصويت على أرقام البرنامج لترشيح وإختيار الأفضل ليكون ضمن الحلقات النهائية للبرنامج.

المتسابقون الثمانية في الحلقة الأولى من التصفيات هم ياسر قادر، حسين رسمي، toni crew، ماكسيم الشامي، ليديا العسلي، مي منضور، مصطفى محمد، باسم البندك.

وبدأت الحلقة بعرض أغنية للفنانة الراحلة وردة الجزائرية وسط مشاعر الحزن التي خيمت على لجنة التحكيم الممثلة في نجوى كرم، ناصر القصبي، وعلي جابر، لكن مشاعر القلق إنتابت المتشاركين وأولهم ياسر قادر رقم 48 الذي قدم عرضًا للـ popping وسط أزياء خاصة وفقرة مميزة ولاقى استحسان الجمهور بشكل كبير، عدا بعض الملاحظات البسيطة على طريقة أداءه وأختياره للموضوع والفكرة التي قدمها.

ثم دخل حسين رسمي الذي جمًّد اللجنة أمام عرضه الأول ووقوفه على الأكواب الزجاجية لكن هذه المرة إختار تحدٍ أصعب من ذي قبل وقدم عرضًا أثنت عليه لجنة التحكيم بشكل كبير واعتبرته من العروض المميزة لهذه الحلقة.

فرقة Toni Crew  كانت طلتها على المسرح هذه المرة مختلقة بعض الشيء عن قبل وقدموا عرضًا مليئًا بالملابس الغربية، لكن اللجنة لم تقتنع بشكل كبير واعتبرت أن العرض الأول لهم كان مميزًا عما قدموه اليوم في الحلقة حيث وجد فيه علي جابر بعض الفوضوية.

وخلال الحلقة ورد سؤال للجنة عبر الموقع الخاص بالبرنامج من أحد المتابعين العراقيين وهو سالم علي، الذي وجه سؤاله لجابر عما هو الشيء الذي يغضبه من نجوى كرم، وما هي مشاعره نحوها، ورد جابر قائلًا بأنه لا يوجد شيء يغضبه من نجوى كرم على الإطلاق حتى لو أرادت هي ذلك لن يحدث.

كما قدم مكسيم الشامي عرضًا في غناء الأوبرا نال إعجاب اللجنة بشكل كبير وغير مسبوق، وهذه المرة لم يقل أداؤه حرفية وإتقان عن ذي قبل بل قدم عرضًا غنائيًا أفضل مما سبق واستمتعت اللجنة به بشكل كبير، وتمنى ناصر وعلي أن يصل مكسيم للنهائيات لأن صوته ونوع الغناء الذي يقدمه يستحقان الوصول.

استطاعت ليديا العسلي بمرونتها ولعبها للجمباز أن تتخطى المرحلة الأولى وتصل إلى مرحلة نصف النهائيات، وقدمت عرضًا مدربًا إمتثالًا لنصيحة علي جابر ووقفت أمامه اللجنة مستمتعة، وأثنت عليها نجوى كرم وكذلك علي جابر، لكن إعتبرها ناصر القصبي أنها لم تكن مستعدة بشكل كبير للمرحلة الجديدة.

قدمت مي منضور عرضها للهيب هوب، لكن اللجنة كان عليها تحفظات بعض الشيء على الفقرة المقدمة.

جريء، ومثابر وشجاع، تخلف على العديد من نقاط الضعف فيه حتى يصل إلى مسرح Arab’s Got Talent على الكرسي المتحرك ويقدم عرضًا غنائيًا تسمع الآذان وتحسه القلوب، إنه إالمتسابق مصطفى محمد الذي قدم أغنية “نسيني الدنيا” للفنان راغب علامة، وعلا فيها إحساسه الذي وصل سريعًا إلى نجوى كرم، واعتبر جابر أن إصرار مصطفى محمد على تحدي إعاقته سبب يؤهله للوصول للنهائيات، أما القصبي أشار إلى سوء إختيار مصطفى للأغنية التي لم تمكنه من عرض إمكانيات صوته التي رأتها لجنة التحكيم سابقًا.

ظهر المتسابق الأخير باسم البندك على المسرح وفورًا طلب من علي أن يختار إثنين من الجمهور ليصعدوا إلى المسرح ويقدم باسم معهم الفقرة الخاصة بالسحر.

وخلال لحظات الإنتظار ليتوقف التصويت قدم قصي خضر أغنية راب من  غنائه لكن ذلك لم يلهِ المتسابقون الذين إنتظروا على أحر من الجمر ليعرفوا نتيجة التصويت.

وسيتم إختيار أعلى ثلاثة تم التصويت لهم من قبل الجمهور لتختار اللجنة منهم واحد فقط ليتأهل إلى المرحلة النهائية، وتأهل كلًا من مكسيم الشامي وحسين رسمي وباسم البندك، لكن ماكسيم حصل على أعلى نسبة تصويت، لتبقى لجنة التحكيم أمام إختيار واحد فقط من حسين رسمي وباسم البندك، حيث اختار علي جابر حسين رسمي، كذلك نجوى وعلي اختاروا حسين ليتأهل مع مكسيم الشامي ويخرج باسم البندك.

شاهد أيضاً

كيف تدفعك المتاجر الكبيرة إلى شراء المنتجات الغير ضرورية؟

كم عدد المرات التي قمت فيها بعمليات شراء غير ضرورية عندما تكون في المتجر أو …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *