الرئيسية > اخبار العراق > احداث امنية > مكافحة الارهاب يرد على داعش : الصور قديمة ولو كان شاكر وهيب حي ليخرج بفيديو

مكافحة الارهاب يرد على داعش : الصور قديمة ولو كان شاكر وهيب حي ليخرج بفيديو

1486867_10151938484013740_1413972984_n

جدد جهاز مكافحة الإرهاب العراقي، اليوم السبت، تأكيده مقتل القيادي البارز في تنظيم “الدولة الإسلامية في العراق والشام” (داعش) شاكر وهيب ، وشدد أن الصور التي نشرت على موقع التنظيم بتويتر “قديمة” تعود لبداية دخولهم لمدينة الرمادي، فيما أشار إلى أنه “لو كان وهيب حيا لظهر بالصوت والصورة”.

وقال متحدث باسم جهاز مكافحة الارهاب ، إن “الصور التي عرضت على موقع لتنظيم (داعش) في تويتر لشاكر وهيب قديمة تعود لبداية دخول التنظيم إلى مدينة الرمادي”، مؤكدا أن “وهيب قتل بعدها”.

وأضاف المتحدث انه “لوكان شاكر وهيب حيا كما يدعون لظهر بالصوت والصورة”.

وكان تنظيم “الدولة الإسلامية في العراق والشام” (داعش) نفى، اليوم السبت،( 4 كانون الثاني 2014)،على موقعه في تويتر، الأنباء التي تحدثت عن مقتل القيادي البارز شاكر وهيب في محافظة الأنبار، وأكد أن وهيب يقاتل بين أهله في مدينة الرمادي، وفيما نشرت صورا له وهو داخل مركز للشرطة في المدينة ويرتدي “خوذة” للشرطة، أشار إلى أن وهيب حصل على وثائق بأسماء المخبرين السريين في محافظة الأنبار.

وأكد جهاز مكافحة الارهاب العراقي، يوم الخميس،( 2 كانون الثاني 2014) أن قناصي قواته قتلوا القيادي البارز في تنظيم “الدولة الاسلامية في العراق والشام” (داعش)، شاكر وهيب خلال عملية امنية شرقي الرمادي،( 110 كم غرب بغداد)، وفيما أشار إلى أنه “سيعرض صور وهيب لاحقا”.

شاهد أيضاً

قتيلان و37 جريح حصيلة تفجيرات طهران وداعش يتبنى العملية

أعلن مستشار وزير الصحة الايراني عباس زارع نجاد، الاربعاء، عن مقتل شخصين واصابة 37 اخرين …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *