الرئيسية > شكو ماكو > حول العالم > مقهى دراكولا في الصين يقدم المشروبات داخل الأكياس المخصصة لحفظ الدم

مقهى دراكولا في الصين يقدم المشروبات داخل الأكياس المخصصة لحفظ الدم

مقهى

لا تتوقف المطاعم والمقاهي حول العالم عن ابتكار وسائل غريبة لجذب الزبائن، وآخر الصيحات في هذا المجال مقهى صيني مستوحى من أفلام الرعب ومصاصي الدماء، يقدم المشروبات لزبائنه داخل الأكياس المخصصة لحفظ الدم في المستشفيات.

ويمكن لعشاق أفلام مصاصي الدماء معايشة تجربة حقيقية في أحد مقاهي مدينة بينتشاي بمقاطعة لياونينغ شمال شرقي الصين، من خلال تناول مشروباتهم الحمراء المفضلة، مثل عصير الكرز والتوت البري، داخل أكياس الدم بحسب ما أوردت صحيفة دايلي ميرور البريطانية.

أما بالنسبة لمن يفضلون أنواعاً أخرى من المشروبات كالقهوة وعصير الفواكه والمياه المعدنية، فيمكن لهؤلاء خوض هذه التجربة الدموية أيضاً، بعد أن يتم صبغها باللون الأحمر قبل تقديمها.

ويقدم المقهى أيضاً بعض المأكولات السريعة التي لا تخرج عن إطار مصاصي الدماء، وذلك عن طريق تقديم صلصة طماطم بلون الدم مع كل وجبة.

زبائن من الشباب والمراهقين
وأشار مدير المطعم حسين حسيا (43 عاماً) إلى أن المطعم يحظى بشعبية كبيرة بين المواطنين، وجاء تلبية للاهتمام المتزايد، وخاصة من فئة الشباب بأفلام الرعب ومصاصي الدماء.

وأكد حسيا أن معظم الزبائن من المراهقين والشباب الذين يجدون في تناول مشروبات بهذه الطريقة تجربة مثيرة، في حين يحجم كبار السن عن تناول مشروباتهم المفضلة بهذه الطريقة التي يعتبرونها مثيرة للاشمئزاز.

ولا تقتصر الغرابة في أسلوب تقديم المشروبات في المقهى على تناولها في أكياس الدم، بل يتعدى ذلك إلى ملابس النادلات اللواتي يرتدين زي الممرضات في حين يرتدي الموظفون الذكور زي الأطباء، ليشعر الزبون عند دخوله وكأنه في مستشفى.

شاهد أيضاً

أخطر 3 بحيرات في العالم لا ننصحك أبداً بالسباحة فيها

معظم الناس لا يمكنهم أن يتصوروا عطلتهم من دون مياة بالقرب منهم، سواء كان ذلك …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *