الرئيسية > اخبار العراق > احداث امنية > مقتل 50 مسلحا من عناصر داعش في عمليات تحرير جرف الصخر

مقتل 50 مسلحا من عناصر داعش في عمليات تحرير جرف الصخر

image

أفاد مصدر امني في محافظة بابل، اليوم الجمعة، بان 50 عنصرا من تنظيم (داعش) قتلوا خلال العمليات العسكرية التي تنفذها القوات الأمنية لتحرير ناحية جرف الصخر(100 كم جنوب بغداد)، وفيما بين أن القوات الأمنية تتقدم بـ”سرعة” نحو مركز الناحية، أكد أن خبر تحرير الناحية سـ”يعلن” خلال الساعات القادمة.
وقال المصدر ان “القوات الامنية تمكنت من قتل 50 عنصرا من تنظيم داعش خلال العمليات العسكرية التي تخوضها لتحرير ناحية جرف الصخر (60 كم شمال بابل)”، مؤكدا ان “القوات الامنية تتقدم بسرعة نحو مركز الناحية ومنطقة الروعية والفارسية وخبر تحريرها سيعلن خلال الساعات القادمة”.
واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، ان “العمليات اسفرت ايضا عن احراق 15 عجلة تحمل اسلحة احادية وتفجير عدد من الاوكار التي يختبئ بها الارهابيون”.
وكان مصدر امني في محافظة بابل افاد، اليوم الجمعة، بأن القوات المشتركة تمكنت من تحرير منطقة الفاضلية شمال الحلة،(100كم جنوب بغداد)، وفيما أشار إلى مقتل 30 عنصرا من تنظيم (داعش)، أوضح أن القوات الأمنية تتقدم نحو مركز ناحية جرف الصخر.
وكان رئيس مجلس محافظة بابل رعد الجبوري أعلن، امس الخميس، عن انطلاق عملية عسكرية كبيرة لتحرير ناحية جرف الصخر، شمال بابل، (100 كم جنوب بغداد)، وفيما أكد أن العملية يقودها أمين عام منظمة بدر هادي العامري بالاشتراك مع قيادة عمليات بابل، أشار إلى أن بشرى تحرير الناحية “ستزف قريباً”.
وتعد ناحية جرف الصخر (60 كم شمال بابل)، من المناطق الساخنة في بابل لوجود التنظيمات الإرهابية فيها، وأن قيادة عمليات بابل تستعد للقيام بعمليات تطهير كاملة لها.

شاهد أيضاً

قتيلان و37 جريح حصيلة تفجيرات طهران وداعش يتبنى العملية

أعلن مستشار وزير الصحة الايراني عباس زارع نجاد، الاربعاء، عن مقتل شخصين واصابة 37 اخرين …