الرئيسية > اخبار العراق > احداث امنية > مقتل 30 عنصر من داعش بقصف مروحي في الفلوجة

مقتل 30 عنصر من داعش بقصف مروحي في الفلوجة

داعش

أعلنت قيادة القوات البرية، السبت، عن مقتل 30 عنصراً من تنظيم “داعش”، في غارة للقوة الجوية العراقية بالفلوجة.

وقال قائد القوات الفريق الاول الركن علي غيدان في حديث لـ”السومرية نيوز”، إن “30 عنصراً من تنظيم داعش قتلوا في غارة جوية نفذتها القوة الجوية العراقية في ضواحي الفلوجة”.

وكان رئيس الوزراء نوري المالكي أكد، في وقت سابق من اليوم السبت، أن القوات الأمنية لن تتراجع عن القتال في محافظة الأنبار قبل إنهاء المظاهر المسلحة فيها.

وأعلن قائد القوة البرية الفريق أول ركن علي غيدان أن المعارك مستمرة بين أبناء العشائر والشرطة والجيش العراقي ضد “فلول الجريمة” التي لا تريد الخير للانبار والعراق وتجري مواجهتهم من منطقة لأخرى وشارع لآخر والنتائج ايجابية، فيما أكد أن الساعات المقبلة ستشهد “صولة كبيرة” لضرب فلول القاعدة في بعض مناطق الفلوجة.

وتشهد محافظة الأنبار عملية عسكرية واسعة بدأت في (21 كانون الأول 2013)، في صحراء الانبار شاركت بها قطعات عسكرية قتالية وقوات الشرطة باسناد جوي، ثم انتقلت العمليات إلى داخل المحافظة التي شهدت اعتقال النائب البارز عن المحافظة أحمد العلواني أكبر الداعمين لساحات الاعتصام بالمحافظة، والذي تم اعتقاله بعد اشتباكات مع عناصر حمايته راح ضحيتها عدد من القتلى والجرحى بينهم شقيق العلواني، ومن ثم تم فض ساحات الاعتصام بالاتفاق مع العشائر والحكومة المحلية، بعد اشتباكات بمناطق متفرقة بالمحافظة.

شاهد أيضاً

قتيلان و37 جريح حصيلة تفجيرات طهران وداعش يتبنى العملية

أعلن مستشار وزير الصحة الايراني عباس زارع نجاد، الاربعاء، عن مقتل شخصين واصابة 37 اخرين …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *