الرئيسية > اخبار العراق > احداث امنية > مقتل واصابة 14شخصاً بينهم عناصر امن بتفجير استهدف دورية للشرطه في الطالبيه في بغداد

مقتل واصابة 14شخصاً بينهم عناصر امن بتفجير استهدف دورية للشرطه في الطالبيه في بغداد

image

أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم بأن 14 شخصا بينهم عناصر امن سقطوا بين قتيل وجريح بتفجير سيارة مفخخة استهدفت دورية للشرطة في منطقة الطالبية، شرقي بغداد، في ثالث تفجير تشهده المنطقة ذاتها اليوم.

وقال المصدر في حديث إلى له إن “سيارة مفخخة كانت مركونة على جانب الطريق انفجرت، عصر اليوم، مستهدفة دورية للشرطة لدى مرورها في منطقة الطالبية، شرقي بغداد، مما أسفر عن مقتل احد عناصر الدورية وثلاثة مدنيين وإصابة اثنين من عناصر الشرطة وثمانية مدنيين بجروح متفاوتة وإلحاق أضرار مادية بعجلة الدورية وعدد من السيارات”.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “سيارات الاسعاف هرعت إلى منطقة الحادث ونقلت الجرحى إلى مستشفى قريب لتلقي العلاج وجثث القتلى إلى دائرة الطب العدلي، فيما فرضت قوة أمنية طوقا امنيا على منطقة الحادث ومنعت الاقتراب منه”.

والسيارة المفخخة هي الثالثة في منطقة الطالبية، اذا انفجرت سيارتين مفخختين بشكل مزدوج داخل مراب يعود لمطعم حبايبنا للماكولات الشعبية، مما أسفر عن مقتل وإصابة 47 شخصا.

شاهد أيضاً

العصائب ترد على الآلوسي : “إغلق فمك قبل ان يُغلق”

وجه جواد الطليباوي المتحدث باسم جماعة “عصائب اهل الحق” المنضوية في الحشد الشعبي يوم الخميس …