الرئيسية > اخبار العراق > احداث امنية > مقتل وإصابة 11 شخصا على الأقل بتفجير سيارة مفخخة بمدينة الصدر شرقي بغداد

مقتل وإصابة 11 شخصا على الأقل بتفجير سيارة مفخخة بمدينة الصدر شرقي بغداد

IRAQ-UNREST-KIRKUK

أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الاحد، بأن 11 شخصا على الأقل سقطوا بين قتيل وجريح بتفجير سيارة مفخخة بمدينة الصدر، شرقي بغداد.
وقال المصدر في حديث الى (المدى برس)، ان “سيارة مفخخة كانت مركونة على جانب الطريق انفجرت، صباح اليوم، قرب سوق العورة بمدنية الصدر، شرقي بغداد، مما أسفر عن مقتل أربعة أشخاص وإصابة سبعة آخرين بجروح متفاوتة وإلحاق أضرار مادية بعدد من السيارات”، مرجحا ارتفاع حصيلة الضحايا بسبب “شدة التفجير”.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه أن “سيارات الإسعاف هرعت إلى منطقة الحادث ونقلت الجرحى إلى مستشفى قريب لتلقي العلاج وجثث القتلى إلى دائرة الطب العدلي، فيما فرضت قوة أمنية طوقا أمنيا على منطقة الحادث ومنعت الاقتراب منه”.

وشهدت بغداد اليوم، مقتل احد عناصر الشرطة وإصابة اثنين آخرين بجروح متفاوتة، بهجوم مسلح استهدف نقطة تفتيش في قضاء المدائن، جنوبي بغداد، فيما قتل صاحب معمل للكاشي بهجوم مسلح على معمله باسلحة كاتمه للصوت ،في منطقة الكمالية شرقي بغداد، كما عثرت قوة من الشرطة على جثة تعود لشابة مجهولة الهوية قضت خنقا في منطقة الحسينية، شمالي بغداد، كما شهدت مقتل ثلاثة موظفين في وزارة العلوم والتكنلوجيا بهجوم مسلح على سيارتهم لدى مرورها في منطقة حي الشباب، جنوبي غرب بغداد.

شاهد أيضاً

قتيلان و37 جريح حصيلة تفجيرات طهران وداعش يتبنى العملية

أعلن مستشار وزير الصحة الايراني عباس زارع نجاد، الاربعاء، عن مقتل شخصين واصابة 37 اخرين …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *