الرئيسية > اخبار العراق > احداث امنية > مقتل وإصابة عشرة طلاب على الأقل بتفجير انتحاري استهدف مدرسة ابتدائية غرب الرمادي

مقتل وإصابة عشرة طلاب على الأقل بتفجير انتحاري استهدف مدرسة ابتدائية غرب الرمادي

أفاد مصدر في شرطة محافظة الانبار، الاثنين، بان عشرة أطفال على الأقل سقطوا بين قتيل وجريح بتفجير انتحاري بسيارة مفخخة استهدفت مدرسة ابتدائية غرب الرمادي.

وقال المصدر في حديث لـ”لصحافة”، إن “سيارة مفخخة يقودها انتحاري انفجرت، صباح اليوم، عند بوابة مدرسة الكفاح الابتدائية في مدينة هيت (70 كم غرب الرمادي)، مما أسفر عن مقتل أربعة طلاب وإصابة ستة آخرين بجروح متفاوتة، وإلحاق أضرار مادية بمبنى المدرسة والمباني المجاورة لها”، مبينا أن “الحصيلة قابلية للزيادة بسبب شدة التفجير”.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “سيارات الإسعاف هرعت إلى منطقة الحادث لنقل الجرحى إلى مستشفى قريب لتلقي العلاج وجثث القتلى إلى دائرة الطب العدلي، فيما فرضت طوقا أمنيا على منطقة الحادث وقطعت جميع الطرق المؤدية اليه”.

وياتي التفجير الانتحاري في ثاني يوم على بدأ العام الدراسي الجديد، الذي انطلق، يوم أمس الاحد، في عموم البلاد.

يذكر أن محافظة الانبار ومركزها الرمادي، نحو 110 كم غرب العاصمة بغداد، تشهد منذ فترة طويلة موجة من أعمال العنف، على الرغم من قيام القوات الأمنية العراقية بالعديد من الهجمات ضد المواقع التي يعتقد أنها تضم مسلحين يقفون وراء عمليات الاغتيال المتزايدة، حيث تمكنت من قتل بعضهم واعتقال عدد آخر.

شاهد أيضاً

لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ 🤔

قد تتسائل، لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ في الوقت الذي لا يتواجد أي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *