الرئيسية > اخبار العراق > احداث امنية > مقتل وإصابة سبعة أشخاص على الأقل بينهم عناصر امن حصيلة تفجير الفلوجة

مقتل وإصابة سبعة أشخاص على الأقل بينهم عناصر امن حصيلة تفجير الفلوجة

أفاد مصدر في شرطة محافظة الانبار، بأن سبعة أشخاص على الأقل بينهم عناصر امن سقطوا بين قتيل وجريح في حصيلة أولية لانفجار السيارة المفخخة وسط الفلوجة.

وقال المصدر في حديث لـ”السومرية نيوز”، إن “حصيلة السيارة المفخخة التي انفجرت، ظهر اليوم، مستهدفة دورية للجيش العراقي لدى مروها في تقاطع الأردن، وسط الفلوجة، بلغت مقتل احد عناصرها وإصابة ضابط وجندي وأربعة مدنيين بجروح متفاوتة وإلحاق أضرار مادية بعجلة الدورية وعدد من السيارات”، مرجحا “ارتفاع حصيلة الضحايا بسبب شدة التفجير”.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “سيارات الإسعاف هرعت إلى منطقة الحادث لنقل الجرحى إلى مستشفى قريب لتلقي العلاج وجثة القتيل إلى دائرة الطب العدلي، فيما فرضت قوة أمنية طوقا أمنيا على منطقة الحادث وقطعت جميع الطرق المؤدية اليه”.

وكان مصدر في شرطة محافظة الانبار قال في حديث لـ”السومرية نيوز”، في وقت سابق من اليوم، إن سيارة مفخخة انفجرت، ظهر اليوم، في تقاطع الأردن، وسط الفلوجة، مما أسفر عن مقتل وإصابة عدد من الأشخاص.

وشهدت الانبار، اليوم، مقتل وإصابة 5 عناصر من الشرطة بانفجار سيارة مفخخة كانت مركونة على جانب شارع المستودع وسط الرمادي.

يذكر أن محافظة الأنبار ومركزها مدينة الرمادي، 110 كم غرب بغداد، تعتبر من بين أكثر المحافظات العراقية اضطراباً حيث تشهد أعمال عنف بشكل شبه يومي.

شاهد أيضاً

فيديو | جنود عراقيين يضحون بأنفسهم للقبض على إنتحاري 😲✌️

إنتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي يظهر جنود في الجيش العراقي ولحظة تمكنهم من …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *