الرئيسية > اخبار العراق > احداث امنية > مقتل وإصابة سبعة أشخاص بانفجار سيارة مفخخة ثانية استهدفت مسعفي التفجير الأول وسط السماوة

مقتل وإصابة سبعة أشخاص بانفجار سيارة مفخخة ثانية استهدفت مسعفي التفجير الأول وسط السماوة

1063353_206702636148220_820142822_n_thumb1-619x330

أفاد مصدر في شرطة محافظة السماوة، اليوم الأحد، بأن سبعة أشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار سيارة مفخخة ثانية استهدفت مسعفي التفجير الأول وسط السماوة (270 كيلومتر جنوب بغداد).

وقال المصدر في حديث إلى (المدى برس)، إن “سيارة مفخخة ثانية انفجرت، ظهر اليوم، مستهدفة الشرطة والمسعفين الذين هرعوا لإنقاذ الجرحى المفخخة الأولى داخل معمل لتبديل لوحات السيارات وسط المثنى، مما أسفر عن مقتل شخصين وإصابة خمسة آخرين”.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن أسمه، أن “القوات الأمنية تفرض طوقا أمنيا حول مكان الحادث، وتقوم بنقل الجرحى إلى مستشفى قريب لتلقي العلاج، وجثث القتلى إلى الطب العدلي”.

وأفاد مصدر في شرطة محافظة السماوة، اليوم الأحد، بأن 13 شخصا سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار سيارة مفخخة داخل بناية استبدال لوحات السيارات وسط السماوة (270 كيلومتر جنوب بغداد).

يذكر أن محافظة المثنى ومركزها مدينة السماوة، التي يغلب على سكانها الطابع العشائري، تشهد استقرارا امنيا أسوة بمعظم المحافظات الجنوبية المجاورة لها، وهي الأولى من بين المحافظات التي استلمت ملفها الأمني.

شاهد أيضاً

قتيلان و37 جريح حصيلة تفجيرات طهران وداعش يتبنى العملية

أعلن مستشار وزير الصحة الايراني عباس زارع نجاد، الاربعاء، عن مقتل شخصين واصابة 37 اخرين …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *