الرئيسية > اخبار العراق > احداث امنية > مقتل وإصابة خمسة أشخاص حصيلة تفجير مديرية الشرطة شرق الموصل

مقتل وإصابة خمسة أشخاص حصيلة تفجير مديرية الشرطة شرق الموصل

افاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، الأحد، بأن خمسة أشخاص سقطوا بين قتيل وجريح في حصيلة لتفجير السيارة المفخخة بالقرب من مديرية الشرطة شرق الموصل.

وقال المصدر في حديث لـ””، إن “حصيلة انفجار السيارة المفخخة، صباح اليوم، بالقرب من مديرية شرطة الكرامة في قرية كوك جلي، شرق الموصل، بلغت مقتل شخص وإصابة أربعة آخرين بجروح متفاوتة، وإلحاق أضرار مادية بمبنى المديرية”.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “سيارات الإسعاف نقلت الجرحى إلى مستشفى قريب لتلقي العلاج وجثة القتيل إلى دائرة الطب العدلي، فيما لازالت القوات الأمنية تفرض طوقا أمنيا على منطقة الحادث”.

وكان مصدر في شرطة محافظة نينوى قال في وقت سابق من اليوم الأحد (30 أيلول 2012)، إن عددا من الأشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار سيارة مفخخة بالقرب من مديرية للشرطة شرق الموصل.

وشهدت نينوى، اليوم، إصابة احد عناصر الشرطة بانفجار عبوة ناسفة استهدفت دورية للنجدة بالقرب من تقاطع النبي يونس شرق الموصل، فيما قتل احد عناصر الجيش العراقي بانفجار عبوة ناسفة استهدفت دوريته في تقاطع البراوي، شرق الموصل، كما نجا رئيس المحكمة العسكرية العميد الحقوقي حسين العبيدي بانفجار عبوة ناسفة استهدفت موكبه في منطقة الفلفيل، شمال الموصل.

يذكر أن محافظة نينوى ومركزها مدينة الموصل، نحو 405 كم شمال بغداد، تعد من المناطق الساخنة أمنياً بحسب تقييم الحكومة العراقية، حيث تشهد أحداثاً أمنية بشكل يومي مثل التفجيرات والهجمات بالعبوات الناسفة وعمليات استهداف للقوات الأمنية والمواطنين على حد سواء.

شاهد أيضاً

قتيلان و37 جريح حصيلة تفجيرات طهران وداعش يتبنى العملية

أعلن مستشار وزير الصحة الايراني عباس زارع نجاد، الاربعاء، عن مقتل شخصين واصابة 37 اخرين …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *