الرئيسية > اخبار العراق > احداث امنية > مقتل وإصابة ثلاثة أشخاص بمشاجرة “لأسباب مادية” شمالي غرب السليمانية

مقتل وإصابة ثلاثة أشخاص بمشاجرة “لأسباب مادية” شمالي غرب السليمانية

سيارات-إسعاف

أعلنت مديرية شرطة محافظة السليمانية، اليوم الأحد، أن ثلاثة أشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بإطللاق نار أثر مشاجرة لاسباب مادية، شمالي غرب السليمانية، وفيماأكدت أن القضاء اصدر مذكرات اعتقال بحق الجناة، اشارت إلى أن القوات الامنية نفذت عمليات امنية للبحث عنهم.

وقال المتحدث باسم شرطة السليمانية النقيب سركوت احمد في حديث إلى ، أن “مشاجرة وقعت، قبل ظهر اليوم، بين مجموعة من الشباب يستقلون اربع سيارات حديثة في منطقة سرجنار، شمالي غرب السليمانية، تطورت إلى إطلاق نار، مما أسفر عن مقتل احد الشباب وإصابة اثنين آخرين بجروح متفاوتة”، عازيا سبب المشاجرة إلى “قضايا مادية”.

وأضاف احمد أن “قوة من الشرطة هرعت إلى منطقة الحادث ونقلت الجريحين إلى مستشفى قريب لتلقي العلاج وجثة القتيل إلى دائرة الطب العدلي بعد تلقيها بلاغا في الحادث”، مشيرا إلى أن “القوة فتحت تحقيقا مع الجرحى تعرفت من خلاله على الجناة”.

وتابع المصدر أن “القضاء اصدر مذكرات اعتقال بحقهم وفقا للمادة 406 من قانون العقوبات”، مشيرا إلى أن “القوات الامنية نفذت عمليات دهم وتفتيش للبحث عن الجناة”.

وتعد محافظة السليمانية من المحافظات المستقرة امنياً مقارنة بمحافظات وسط البلاد، لكنها تشهد بين حين وآخر حوادث تكون معظمها ضد المدنيين وتندرج ضمن الجرائم الجنائية، فيما تسجل ايضا حالات انتحار تعزا اغلبها لمشاكل عائلية.

شاهد أيضاً

العصائب ترد على الآلوسي : “إغلق فمك قبل ان يُغلق”

وجه جواد الطليباوي المتحدث باسم جماعة “عصائب اهل الحق” المنضوية في الحشد الشعبي يوم الخميس …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *