الرئيسية > اخبار العراق > احداث امنية > مقتل عشرة اشخاص وإصابة 40 باشتباكات مسلحة شرقي الفلوجة

مقتل عشرة اشخاص وإصابة 40 باشتباكات مسلحة شرقي الفلوجة

IMG-20131230-WA0045

أفاد مصدر في ديوان محافظة الانبار، الاثنين، بأن عشرة اشخاص قتلوا فيما أصيب 40 آخرون باشتباكات بين مسلحي العشائر وقوات الجيش الجيش وسوات شرقي الفلوجة، مؤكداً أن هناك عدداً من الاطفال والنساء بين القتلى والجرحى.

وقال المصدر في حديث لـ”السومرية نيوز”، إن “اشتباكات مسلحة اندلعت، عصر اليوم، بين عشائر البو فهد والبو نمر والبوعساف والبوعلوان وعشائر اخرى وقوات الجيش وسوات شرق مدينة الفلوجة بمحافظة الانبار”، مبيناً أن “الاشتباكات اسفرت حتى الساعة عن مقتل عشرة اشخاص بينهم اربعة اطفال وإصابة 40 اخرين بينهم 13 امرأة وطفل”.

وأضاف المصدر الذي فضل عدم الكشف عن اسمه، ان “الاطفال قتلوا نتيجة قصف المدفعي على مناطق شرق الفلوجة”، مشيراً الى ان “الاشتباكات ماتزال جارية”.

وكان زعيم مجلس إنقاذ الانبار حميد الهايس أكد، في وقت سابق من اليوم الاثنين، أن خيم ساحة اعتصام الرمادي رفعت، نافياً وقوع خسائر كبيرة في صفوف الجيش وآلياته جراء الاشتباكات مع أبناء العشائر، فيما أوضح أن الاشتباكات محصورة في شمالي الرمادي وأن الوضع تحت السيطرة .

يذكر ان مصدر في شرطة محافظة الانبار افاد في وقت سابق من اليوم الاثنين (30 كانون الاول 2013)، بأن عددا من مسلحي العشائر وقوات الجيش سقطوا بين قتيل وجريح باشتباكات جرت بين الجانبين قرب ساحة اعتصام الرمادي، مبينا ان تلك الاشتباكات اسفرت عن تدمير دبابة عسكرية وثلاثة همرات.

شاهد أيضاً

قتيلان و37 جريح حصيلة تفجيرات طهران وداعش يتبنى العملية

أعلن مستشار وزير الصحة الايراني عباس زارع نجاد، الاربعاء، عن مقتل شخصين واصابة 37 اخرين …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *