الرئيسية > اخبار العراق > احداث امنية > مقتل رجل وخمسة نساء بهجوم مسلح على منزلهم شرقي بغداد

مقتل رجل وخمسة نساء بهجوم مسلح على منزلهم شرقي بغداد

9182

أفاد مصدر في وزارة الداخلية، بان رجلا وخمسة نساء قتلوا بهجوم نفذه مسلحون مجهولون داخل منزلهم في منطقة زيونة شرقي بغداد.

وقال المصدر في حديث الى (المدى برس)، إن “مسلحين مجهولين إقتحموا، مساء اليوم، أحد المنازل وأطلقوا النار من أسلحة كاتمة على رجل وخمسة نساء في منطقة زيونة شرقي بغداد، مما ادى الى مقتلهم في الحال”.

واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه ، أن ” قوة من الشرطة هرعت الى مكان الحادث ونقلت جثث القتلى الى دائرة الطب العدلي فيما فتحت تحقيقا لكشف ملابسات الحادث والجهة التي تقف وراءه”.

وشهدت بغداد، اليوم الجمعة، مقتل موظف في أمانة بغداد بتفجير سيارته في منطقة الغدير شرقي بغداد، ومقتل صاحب محل لبيع الفواكه والخضراوات بهجوم مسلح في منطقة حي العامل جنوبي غرب بغداد، كما شهدت العثور على ثلاث جثث عليها اثار تعذيب وعيارات نارية تعود الى نساء مجهولة الهوية، في منطقة المعامل شرقي بغداد.

كما عثرت قوة أمنية، صباح اليوم، على 16 جثة بينهم ضابط من أهالي قضاء الطارمية شمالي بغداد، كان قد اختطفوا أمس الخميس، على يد مسلحين يرتدون زيا عسكريا من نفس المنطقة، فيما قتل واصيب ستة أشخاص بانفجار عبوة ناسفة داخل سوق لبيع الأغنام بمنطقة النهروان، جنوبي شرق بغداد، كما قتل واصيب سبعة مدنيين بانفجار عبوة ناسفة في قضاء أبو غريب غربي بغداد.

يذكر أن معدلات العنف في البلاد شهدت منذ مطلع تموز 2013، تصاعدا مطردا، إذ ذكرت بعثة الأمم المتحدة في العراق، في (الأول من تشرين الثاني 2013)، أن عدد الضحايا في شهر تشرين الأول المنصرم بلغت 2881 قتيلا وجريحا بعمليات عنف في مناطق متفرقة، فيما شددت على ضرورة أن يتخذ القادة العراقيون خطوات جريئة وضرورية لوضع حد للفوضى القائمة ولإعمال العنف الخرقاء التي تحدث في البلاد.

شاهد أيضاً

قتيلان و37 جريح حصيلة تفجيرات طهران وداعش يتبنى العملية

أعلن مستشار وزير الصحة الايراني عباس زارع نجاد، الاربعاء، عن مقتل شخصين واصابة 37 اخرين …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *