الرئيسية > اخبار العراق > احداث امنية > مقتل أربعة من ( داعش ) واعتقال عشرة آخرين باشتباكات مع قوة أمنية غربي الموصل

مقتل أربعة من ( داعش ) واعتقال عشرة آخرين باشتباكات مع قوة أمنية غربي الموصل

U.S., Polish, Iraqi Special Forces Engage Militia

أفاد مصدر في شرطة نينوى، اليوم الأربعاء، بان أربعة من عناصر “تنظيم الدولة الإسلامية في العراق وبلاد الشام”، (داعش)، قتلوا وأعتقل عشرة آخرين، كما تم العثور على مخبأ للعتاد والأسلحة، باشتباكات مع قوة امنية أمنية غربي الموصل،(405كم شمال بغداد).

وقال المصدر في حديث إلى (المدى برس)، إن “اشتبكا بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة اندلع، بعد ظهر اليوم، بين قوة من الفرقة الثالثة شرطة اتحادية، ومسلحين من عناصر تنظيم (داعش)، في منطقة الساحل الأيسر غربي الموصل، مما أسفر عن مقتل أربعة من المسلحين واعتقال عشرة آخرين”، مبينا أن “القوة كانت تنفذ عملية دهم وتفتيش، في المنطقة قبل أن تشتبك مع المسلحين”.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “القوة نقلت المعتقلين إلى أحد مراكز الاحتجاز الأمني للتحقيق معهم”.

وشهدت نينوى، اليوم، مقتل مسلح باشتباك مع عناصر نقطة تفتيش على جسر قرية الصلاحية التابعة لناحية حمام العليل،(20كم جنوبي الموصل)، كما قتل وأصيب عشرة جنود بينهم ضابط برتبة ملازم بانفجار سيارة مفخخة يقودها انتحاري، في دورة السيدة الجميلة في حي الزهور شرقي الموصل، كما أصيب ستة مدنيين بجروح متفاوتة، في دورة الحماميل شرقي الموصل.

يذكر أن نينوى، مركزها مدينة الموصل، تعد من المحافظات الساخنة التي تشهد أعمال عنف متواصلة، فضلاً عن حراك شعبي مناوئ للحكومة الاتحادية منذ أكثر من عام.

شاهد أيضاً

قتيلان و37 جريح حصيلة تفجيرات طهران وداعش يتبنى العملية

أعلن مستشار وزير الصحة الايراني عباس زارع نجاد، الاربعاء، عن مقتل شخصين واصابة 37 اخرين …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *