الرئيسية > اخبار العراق > احداث امنية > مقتل آمر فوج طوارئ شرطة صلاح الدين بتفجير استهدف موكبه

مقتل آمر فوج طوارئ شرطة صلاح الدين بتفجير استهدف موكبه

iraqi-security-personnel-stand

أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم الجمعة، بأن آمر فوج طوارئ شرطة صلاح الدين قتل وأصيب ثلاثة من عناصر حمايته بتفجير استهدف موكبه شمال تكريت (170 كم شمال بغداد).

وقال المصدر في حديث الى (المدى برس) إن “عبوة ناسفة انفجرت، صباح اليوم، مستهدفة موكب آمر فوج طوارئ شرطة صلاح الدين العقيد احمد عبد الله صالح لدى مروره في ناحية الصينية غربي قضاء بيجي، (40 كم شمال تكريت)، مما أسفر عن مقتل آمر الفوج وإصابة ثلاثة من عناصر حمايته بجروح متفاوتة”.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “قوة أمنية هرعت إلى منطقة الحادث ونقلت الجرحى إلى مستشفى قريب لتلقي العلاج، وجثة التقيل إلى دائرة الطب العدلي”، من دون إعطاء المزيد من التفاصيل.

وشهدت محافظة صلاح الدين، اليوم الجمعة، مقتل واصابة خمسة من عناصر الشرطة الاتحادية بينهم ضابطان باشتباكات مسلحة أعقبها تفجير انتحاري بحزام ناسف استهدف نقطة تفتيش جنوبي تكريت، فيما خطف المهاجمون أربعة من عناصر النقطة.

يذكر أن صلاح الدين، مركزها مدينة تكريت، تعد من المحافظات التي تشهد أعمال عنف مستمرة، فضلاً عن كونها من بين المناطق ذات الغالبية السنية التي شهدت حراكاً مناوئاً للحكومة على مدى أكثر من عام.

شاهد أيضاً

قتيلان و37 جريح حصيلة تفجيرات طهران وداعش يتبنى العملية

أعلن مستشار وزير الصحة الايراني عباس زارع نجاد، الاربعاء، عن مقتل شخصين واصابة 37 اخرين …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *