الرئيسية > اخبار العراق > احداث امنية > مقتل آمر أحد أفواج صلاح الدين وعنصر من حمايته وجرح اثنين آخرين بتفجير بتكريت

مقتل آمر أحد أفواج صلاح الدين وعنصر من حمايته وجرح اثنين آخرين بتفجير بتكريت

أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، الأحد، بأن آمر أحد أفواج صلاح الدين قتل وعنصرا من حمايته وأصيب اثنان آخران بتفجير جنوب تكريت.

وقال المصدر في حديث لـ”السومرية نيوز”، عهبوة ناسفة كانت مزروعة على جانب طريق في ناحية الإسحاقي ( 60 كم جنوب تكريت)، انفجرت، صباح اليوم، مستهدفة موكب، آمر أحد أفواج صلاح الدين، والذي يدعى العقيد الركن ثائر إدريس، مما أسفر عن مقتله وأحد عناصر حمايته، وإصابة اثنان آخران”.

وأضاف المصدر، الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن قوة أمنية طوقت منطقة الحادث ونقلت المصابين إلى مستشفى قريب لتلقي العلاج، والقتلى للطب العدلي، فيما فتحت تحقيقا في الحادث”.

وشهدت صلاح الدين، أمس، مقتل ضابطين في الجيش وتسعة جنود وإصابة ثمانية آخرين بجروح بهجوم مسلح على ثكنة عسكرية شرق قضاء الدجيل جنوب تكريت، كما أصيب عشرة أشخاص بجروح بتفجير سيارة مفخخة وسط قضاء بيجي شمال تكريت، فيما قتل نقيب في الشرطة وأصيب شرطي بتفجير عبوة ناسفة استهدفت دورية للشرطة شرق تكريت.

يذكر أن محافظة صلاح الدين ومركزها مدينة تكريت، 170كم شمال العاصمة بغداد، تشهد بين فترة وأخرى أعمال عنف تستهدف المدنيين والقوات الأمنية على حد سواء، كما تنفذ الأجهزة الأمنية حملات دهم وتفتيش في نواحي المحافظة، تعتقل خلالها عشرات المطلوبين بتهم جنائية و”إرهابية”.

شاهد أيضاً

قتيلان و37 جريح حصيلة تفجيرات طهران وداعش يتبنى العملية

أعلن مستشار وزير الصحة الايراني عباس زارع نجاد، الاربعاء، عن مقتل شخصين واصابة 37 اخرين …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *