الرئيسية > شباب و بنات > آدم > مقترحات جديدة لكسر الملل مع زوجتك

مقترحات جديدة لكسر الملل مع زوجتك

الملل

العديد من الأزواج أو الشركاء يعانو من موجة الملل الحادة في أيامنا هذه ، ولا يعرفون ماذا يفعلون في وقت الفراغ أو في عطلة نهاية الأسبوع ، وفي الأغلب سينتهي الأمر إما في مطعم أو سينما ، وهذا ما يفعله 90% منهم ، ولكن بعد فترة ، يصبح الموضوع مملا ، فهل هناك حلول أو مقترحات أخرى ؟ بالتأكيد يوجد حلول ، وفي هذا المقال سأقدم لكم بعض المقترحات.

مدينة الملاهي

في دراسة نشرت مؤخرا في إحدى المجلات الأمريكية ، يقول المراقبون بأن معظم الأزواج الذين يذهبون إلى مدينة الملاهي يقضون وقتا ممتعا جدا، ومن النادر جدا أن تنتهي بخلاف أو غضب ، وأن اللعب معا والضحك سويا يحل العديد من المشاكل بين الأزواج ، بالإضافة إلى متعة اللعب نفسها ، لهذا ينصح بالذهاب إلى مثل هذه الأماكن.

 

رحلة صيد سمك

إذا لم تجرب أن تذهب في رحلة صيد أسماك في عمق البحر فقد فاتك الكثير ، وليس من الضروري أن يكون لديك قاربك الخاص ، هناك العديد من الشركات السياحية التي من الممكن أن تصطحبك لرحلة صيد أن وشريكتك لمدة طويلة ، وأأكد لك بأنك ستقضي وقتا ممتعا ، وستخوض تجربة جديدة ومثيرة.

 

تخييم

من الجيد أن تبتعد عن صخب المدينة ، وروتين الحياة اليومية ، وأن تجرب شيئا جديدا ، اذهب في رحلة تخييم ، وجرب أن تكونا لوحدكما مع الطبيعة ، سواء في بحر أو صحراء أو غابة أؤ جبل ، خذ معك ما تحتاج من طعام وماء ، كذلك معدات التخييم التي من شأنها أن توفر لك بعض الراحة ، إن التخييم يضعك في بيئة بعيدة عن كل ما هو حضاري ، لتتعامل مع الطبيعة بشكل مباشر ، وتخوض تجربة جديدة مع شريكتك.

 

 

شاهد أيضاً

لهذه الأسباب تعيش السيدات أكثر من الرجال

لقد وضعنا مجموعة مختارة من 24 صورة فوتوغرافية والتي تظهر أن هناك نوعاً من الصعوبة …