الرئيسية > اخبار الفن > مفاجأة العشق الممنوع: مهند.. زير نساء وعاطل عن العمل

مفاجأة العشق الممنوع: مهند.. زير نساء وعاطل عن العمل

محبو النجم التركي “كيفانش تاتليتوج” كانوا على موعد مع مفاجأة مثيرة فجَّرها دوره بالمسلسل الجديد “العشق الممنوع” على MBC4، إذ قدم شخصية لم يعتد عليها الجمهور العربي الذي أحبه بسبب دور “مهند” الرومانسي في مسلسلي “نور” و”ميرنا وخليل، إذ يجسد في “العشق الممنوع” شخصية الشاب المستهتر العاطل عن العمل، والذي يهوي الإيقاع بالنساء.

المسلسل من إنتاج عام 2008، ومقتبس من رواية تركية تحمل اسمه، وتدور أحداثه حول شاب مستهتر يواعد الفتيات، ويلاحقهن في كل مكان ليوقع بهن، ويدخل في علاقة غير شرعية مع فتاة بينما يتزوج من ابنة عمه، ثم تتوالى الأحداث.

وفي الحلقة الأولى التي عرضت السبت 18 سبتمبر/أيلول 2010 على MBC4، لم يكف “مهند” عن ملاحقة “بيسان”.. الفتاة التي أعطته حبها وجسدها وحملت منه، بينما لم تلاق منه حباً أو اهتماما ما دفعها للزواج من نهاد.

مهند المشهور بأدواره الرومانسية، ظهر في دوره الجديد فاشلاً في دراسته التي قضى فيها أعواما عدة، ما أثار أيضا سخرية أقربائه وزملائه الذين عرضوا عليه العديد من فرص العمل إلا أنه رفضها متذرعا بالدراسة.

مهند القديم والجديد

كان الفنان “كيفانج تايتلونج” سبق أن قدم دور الشاب “مهند” في مسلسل “نور”، وهو الثري الذي تجبره الظروف على الزواج بفتاة لا يحبها لكنه يقع في غرامها فيما بعد.

ومسلسل “العشق الممنوع” من بطولة الممثل التركي الشهير “كيفانش تاتليتوج” الذي يقدم شخصية مهند، وتشاركه البطولة “بيرين سات” التي تؤدي دور “سمر”، و”هازال كيلي” التي تؤدي دور “نهال”.

والمسلسل مقتبس من رواية تُعرف بأنها أول رواية تركية عصرية سبق أن تم تصويرها عام 1975 في 6 حلقات فقط.

وبدأت MBC منذ السبت 18 من سبتمبر/أيلول الحالي في عرض عدد من المسلسلات المتنوعة، منها “العشق الممنوع”، و”أوراق متساقطة” التركي، وهو مدبلج كذلك، ويُعرض للمرة الأولى، ويدور حول الغنى والفقر والقيم والأخلاق، وكيف يمكن أن تتحول إلى عائق.

وتقدم MBC أيضا خمسة مسلسلات خليجية هي: “الساكنات في قلوبنا” و”كوميدو” و”زوارة الخميس”، “ساهر الليل”، و”تصانيف”، ومسلسلين سوريين هما “صبايا”، و”تقاطع خطر”، بجانب مسلسل مصري.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *