الرئيسية > شكو ماكو > حول العالم > معلم صيني يُطرد من المدرسة بسبب عقابه المهين والغريب لطالبان

معلم صيني يُطرد من المدرسة بسبب عقابه المهين والغريب لطالبان

معلم صيني

في سلوك يوصف بالوقح والمزري ، أقدم معلم صيني بمعاقبة طالبين في فصله وكانت طريقة العقاب لا تصلح بتاتاً ، قاصداً معاقبتهم أمام طلاب الفصل وذلك عن طريق إجبارهما على الركوع لطرح قدميه الحافيتين على ظهورهما ، حتى يكونا عبرة لطالب صفه ، واكتفى المعلم بهذا المنظر أن يلعب بهاتفه المحمول ، فيما تجمع باقي الطلاب لمشاهدة هذا العقاب المزري والمهين.

وسرعان ما تداولت الصورة في مواقع التواصل الاجتماعي الذي قام أحد الطلاب بالتقاطها ، ووقعت الصورة في أيدي أحد مسؤولين التعليم في مديرية نانان الصينية ، وسارع بإبلاغ باقي المسؤولين في التعليم ، واتخذوا قرار اجمع عليه الكل ، بطرد المعلم الذي عمل هذا الفعل المشين والذي يبلغ من العمر(27 عاماً).

واوضح مدير المدرسة الأستاذ(لي) أن المعلم كان يشرف على طلاب الصف عند الساعة 7:30 صباحاً ، وحدث ان احدثا الطالبان إزعاجاً أثناء مرور الحصة ، مما أثار غضب المعلم الذي اصطحب الطالبان البالغة أعمارهما 6 و 7 أعوام إلى غرفة خاصة نُفذ بها العقاب.

واضاف المدير بان المعلم هذا يعد من أفضل المعلمين في المدرسة ، وانه موهوب جداً ، وقام بهذا الفعل على سبيل الدعابة وحتى يتم معاقبتهم بطريقة ظريفة. يذكر أن إدارة التربية طلبت من المدرسة بتقديم اعتذار رسمي لأهالي الطالبين.

 

 

 

شاهد أيضاً

أخطر 3 بحيرات في العالم لا ننصحك أبداً بالسباحة فيها

معظم الناس لا يمكنهم أن يتصوروا عطلتهم من دون مياة بالقرب منهم، سواء كان ذلك …