الرئيسية > اخبار مختارة > معسكران لمنتخب الناشئين تحضيرا لنهائيات آسيا

معسكران لمنتخب الناشئين تحضيرا لنهائيات آسيا

أعلن مدرب منتخب الناشئين الكروي موفق حسين، الثلاثاء، أنه قدم منهاجه التدريبي المقترح لالتحاد الكرة بانتظار اقراره في اجتماع الاتحاد، مبينا أن المنهاج يتضمن معسكرين تدريبيين داخلي وخارجي تحضيرا لنهائيات آسيا التي ستقام خلال شهر أيلول المقببل، فيما أشار إلى استمرار تدريبات الفريق في يملعب الشعب.

وقال موفق حسين في حديث لـ”السومرية نيوز”، إن “اتحاد الكرة سيناقش منهاج المنتخب التدريبي المقترح استعدادا لنهائيات آسيا التي ستقام في ايران خلال شهر ايلول المقبل”، مبينا ان “المنهاج يتضمن إقامة معسكرين تدريبيين احدهما داخلي في محافظة السليمانية للتخلص حرارة الأجواء في بغداد، وآخر خارجي في اوكرانيا او تركيا لتشابه اجواءها مع الأجواء الإيرانية”.

وأضاف حسين أن “المعسكر الداخلي من المؤمل ان يقام في الأيام المقبلة ويستمر حتى عيد الفطر ليغادر بعدها المنتخ للمعسكر الخارجي الذي يستمر شهرا واحدا”، مشيرا إلى أن “المنتخب يواصل تدريباته في ملعب الشعب الثاني بمعدل ثلاث وحدات تريبية أسبوعيا”.

يذكر أن منتخب الناشئين يلعب في نهائيات آسيا في مجموعة تضم منتخبات أستراليا وعمان وتايلاند، وقد عاد مؤخرا من المشاركة في بطولة العرب في تونس وأحرز المركز الثاني فيها بعد خسارة المباراة النهائية أمام تونس.

شاهد أيضاً

لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ 🤔

قد تتسائل، لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ في الوقت الذي لا يتواجد أي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *