الرئيسية > شباب و بنات > حواء > مظهر أنيق وصباح مشرق للعرائس

مظهر أنيق وصباح مشرق للعرائس

مظهر

خجل الكثير من العرائس من شكلها في الصباح، لأن مظهر الجسم صباحاً يختلف عنه باقي أوقات النهار، إلى جانب الاعتماد على الطريقة وظروف النوم التي يجب أن تكون صحيحة إلى حد ما. وليبدو مظهرك أنيقا إلى حد ما في الصباح  نقدم لك بعض النصائح التي قد تساعدك على ذلك:

– عدم شرب القهوة أو أكل الشوكولاته قبل النوم

أن شرب القهوة  يؤدي إلى الأرق نظراً لإحتوائها على مادة الكافيين المنبهة، ممّا يجعل الحصول على نوم هادئ ومستمر صعباً. والشوكولاته تحتوي أيضاً على كمية من السكر التي تتحوّل إلى طاقة فتدفع الجسم لأن يبقى مستيقظاً وبالتالي يكون منتفخاً في الصباح.

– الاسترخاء قبل النوم

إن التأمل والاسترخاء قبل النوم سيجعلك تنعمين بنوم هادئ، بالإضافة إلى الاسترخاء الذي سيصل إلى عضلات الوجة ليبدو مرتاحاً أكثر عند الصباح.

– إبقاء النافذة مفتوحة

إن وجود مصدر متجدد من الأكسجين ودرجة حرارة معتدلة ينعكس بشكل كبير على نضارة البشرة عندما تستيقظين، التي قد تفتقر إلى أن تتنفس بنقاء خلال ساعات النهار.

لا للنوم على الوجه

النوم على الوجه يؤدي إلى ظهور التجاعيد المؤقته عند الصباح ممّا يؤثر على جمالها كما أنه سيعجّل في ظهور التجاعيد الدائمة على المدى البعيد.

– رفع الرأس

اجعلي رأسك بمستوى أعلى من جسمك، فبقائه بمستوى الجسم أو أقل قد يؤدي إلى انتفاخات

في بشرة الوجه أو حتى تغيّر في لونه.

– الوسادة الناعمة

إن الوسادة الناعمة من حيث الملمس وغير الصلبة ستساعدك على النوم الهادئ، كما ستحافظ على جمال بشرتك دون أن تترك أي علامة عليها عند الاستيقاظ.

– كريمات الليل

استخدام الكريمات المغذية للبشرة يحافظ على جمال وجهك عند الاستيقاظ وحتى خلال ساعات النهار.

شاهد أيضاً

لهذه الأسباب تعيش السيدات أكثر من الرجال

لقد وضعنا مجموعة مختارة من 24 صورة فوتوغرافية والتي تظهر أن هناك نوعاً من الصعوبة …