الرئيسية > صور > مطعم خاص للسياح داخل شجرة عملاقة في جنوب إفريقيا

مطعم خاص للسياح داخل شجرة عملاقة في جنوب إفريقيا

جنوب إفريقيا

تتميز دولة جنوب إفريقيا بالعديد من أنواع الأشجار العملاقة التي تعيش لفترات طويلة أقدم بمئات أو آلاف السنين، ومنها إحدى أكبر الأشجار المعمرة في العالم وهي شجرة “البواباب”، وهي من فصيلة الخشبيات، ويعتبرها مواطنو جنوب إفريقيا أنها مصدر للرزق، خصوصًا أنها معمرة ومقدسة، حيث كانت ملاذًا آمنًا لملوك الغابات في الجنوب من آلاف السنين، ويظهر ذلك على الكتابات الغريبة التي بداخلها.
وتتعدد الأساطير حول هذه الشجرة فإحدى الأساطير تقول: “انتبه لطفلك وحافظ عليه بزيارة البواباب واجعله ينمو ويكبر ليصير قويًا وفعالًا في المجتمع، فاسقه دومًا من وعاء مصنوع من خشب البواباب”.
وتوجد هذه الشجرة المقصودة في قرية “ليمبوبو” في جنوب أفريقيا، وقام صاحبها السيد “كريتاج بانولالا” بفتح مطعم خاص بالشجرة، ويزروه سنويًا أكثر من 7000 زائر يأتون خصيصًا لتناول الطعام واحتساء المشروبات في ظروف استثنائية غريبة، لأن ذلك سيتم في مطعمٍ داخل جوف الشجرة العملاقة .
ويبلغ ارتفاع السقف الطبيعي 4 أمتار وسمك الجدران 2 متر، والجدران ليست من الحجارة بل من لحاء الشجرة، وفي الداخل مساحة واسعة للزبائن الذين يتناولون وجبتهم في مكان معد خصيصًا لهذا الأمر، ويبلغ سعر الوجبة الواحدة ما يعادل 100 ريال سعودي .


اهرام2

اهرام3

اهرام4

اهرام5

اهرام7

اهرام6

 

شاهد أيضاً

6 صور مذهلة لا تحتاج إلى تعديلات الفوتوشوب

كل لقطة إبداعية تبرز أمام الملايين من الصور العادية وذلك بفضل حقيقة واحدة بسيطة: تم …