الرئيسية > اخبار الفن > مطربة ترشق جمهورها بالحذاء

مطربة ترشق جمهورها بالحذاء

بعد طول انتظار الجمهور لها¡ عادت المغنية البريطانية المثيرة للجدل إيمي واينهاوس لتغضبه بالتلعثم والأداء الهزيل المشوش¡ بل وبمظهرها الذي أوحى بأنها لم تتعاف بعد من الإدمان.

وذكرت صحيفة «ميرور» البريطانية الشعبية امس أن مغنية البوب الشابة بدت متلعثمة¡ تترنح¡ وتبتلع كلماتها خلال الأداء في أول حفل لها بعد الخروج من مستشفى لإعادة التأهيل في لندن تلقت به العلاج للتخلص من إدمان الكحوليات والمخدرات وغادرته منذ ثلاثة أسابيع.

ورد الجمهور بوابل من السخرية والتهكم على الارتباك والأداء السيئ لواينهاوس التي بدت بأعين مرهقة تعانق نفسها وتكرر مسح أنفها خلال حفل السبت في بلغراد¡ وبلغ الأمر أن رشقت واينهاوس جمهورها بأحد نعليها ثم بحامل الميكروفون. وصفت وسائل الإعلام الصربية الحفل بأنه «فضيحة» و«كارثة».

ونفث الجمهور الذي دفع حوالي 35 جنيها استرلينيا لحضور حفل واينهاوس ـ وهو ما يعادل ثمن متوسط الدخل الشهري في صربيا ـ عن غضبه بمدونات على موقعي تويتر ويوتيوب أدانوا فيها واينهاوس¡ كما طالب الكثير منهم باستعادة أمواله. وبعد هذه العودة السيئة للغاية¡ أعلنت واينهاوس (27 عاما) انسحابها من الحفلات المقررة هذا الأسبوع في اسطنبول وأثينا

شاهد أيضاً

لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ 🤔

قد تتسائل، لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ في الوقت الذي لا يتواجد أي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *