الرئيسية > شكو ماكو > حول العالم > مطاردة في سوق المرشد بدبي بسبب بنطال مسروق

مطاردة في سوق المرشد بدبي بسبب بنطال مسروق

بنطال

طارد مدير متجر، ورجال شرطة في إمارة دبي، “م.ج” حلاق عربي الجنسية، يبلغ من العمر 28 عاماً، في أزقة سوق مرشد، وذلك لسرقته بنطال من المتجر بعد أن “أُعجب به” ولم يكن لديه المال لدفع ثمنه

المطاردة التي استمرت لعدة دقائق انتهت بإلقاء القبض على الحلاق الذي اختبأ في إحدى البنايات، وقال مدير المحل في إفادة قدمها بتحقيقات النيابة العامة بدبي، واطلع عليها 24، أن “الحلاق حضر إلى المتجر، وتوجه ناحية الملابس الجاهزة، وتناول بنطالاً قيمته 70 درهماً من رف العرض، ثم دخل إلى غرفة تغيير الملابس، واستبدله بالبنطال الذي كان يرتديه”.

وأشار إلى أن “الحلاق ترك البنطال القديم في غرفة تغيير الملابس، وهم بالخروج من المحل مرتدياً الجديد دون دفع ثمنه، ما أدى إلى انطلاق جرس الإنذار في جهاز رقابة الملابس”.

وأضاف صاحب المتجر أن “الحلاق هرب باتجاه سوق مرشد بعد سماعه الجرس، فقام بمطاردته، وتمكن بمساعدة رجال الشرطة من إلقاء القبض عليه، واصطحابه إلى المركز، وسجل بلاغاً جنائياً بحقه ورفض التغاضي عن الموضوع”.

إعجاب بالبنطال
وأقر الحلاق في إفادته بتحقيقات النيابة العامة، بعد أن أحاله مركز الشرطة إليها، أن “السبب الذي دفعه لسرقة البنطال هو اعجابه به وبلونه الأزرق، لكنه لم يكن يملك ثمنه، فارتداه وهرب”، مبيناً أنه “اختبأ في إحدى البنايات، لكن الشرطة قبضت عليه”.

2000 درهم
وطالبت النيابة العامة، الهيئة القضائية في محكمة الجنح بمعاقبة الحلاق بالحبس والإبعاد عن الدولة بعد قضاء فترة العقوبة، إلا أن “الهيئة نظرت إلى الحلاق بعين الرأفة، وحكمت بتغريمه 2000 درهم، ليدفع بذلك 2000 درهم بدلاً من 70 درهماً، ثمناً للبنطال المسروق”.

شاهد أيضاً

أخطر 3 بحيرات في العالم لا ننصحك أبداً بالسباحة فيها

معظم الناس لا يمكنهم أن يتصوروا عطلتهم من دون مياة بالقرب منهم، سواء كان ذلك …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *