الرئيسية > شكو ماكو > مصري يمزق جسد زوجته بعد اكتشافه صوراً لها على الإنترنت

مصري يمزق جسد زوجته بعد اكتشافه صوراً لها على الإنترنت

انهال فلاح مصري طعنا بالسكين على زوجته فمزقها إثر مشادة حدثت بينهما عندما اكتشف وجود صورها ومقاطع فيديو لها على الإنترنت.

وتمكن فريق البحث برئاسة العميد زكريا أبو زينة رئيس البحث الجنائي بإشراف العميد رضا طبلية مدير المباحث الجنائية¡ من القبض على المتهم وأحيل للنيابة حيث اعترف بإقدامه على قتل زوجته بعد أن اكتشف خيانتها له مستخدماً سكين المطبخ وأمر المستشار حمدي فاروق المحامي العام لنيابات بني سويف بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

وكان اللواء أحمد شوقي أبو زيد مدير أمن بني سويف¡ قد تلقى إخطارا بمقتل سعدية جابر حسين ( 38 ) سنة ربة منزل¡ إثر طعنات نافذة بأنحاء متفرقة من الجسم وتبين من التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة زوج القتيلة ويدعى سعيد عبد الحكيم أحمد جاسم ( 43 ) سنة¡

وأن سبب ارتكاب الحادث عندما اكتشف المزارع بعد عودته من عمله بدولة ليبيا خيانة زوجته بعدما أخبره بعض أقاربه بأن صور زوجته شوهدت على شبكة الإنترنت¡ وبعد أن تأكد الزوج من وجود بعض الصور ومقاطع الفيديو لزوجته على الإنترنت قرر التخلص منها.

واعترف تفصيلياً بارتكابه الجريمة وأرشد عن السكين المستخدم في الحادث دفاعاً عن شرفه وتم القبض عليه وإحالته للنيابة العامة التي قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق وانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

شاهد أيضاً

كم يبلغ راتب ترامب وأشهر الموظفين لديه؟

يعد العمل في البيت الأبيض أمر عظيم بالنسبة للكثير من مواطني الولايات المتحدة الأمريكية، نظراً …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *