الرئيسية > شكو ماكو > مصري يعتدي على بناته جنسيا ويهددهن بصور فاضحة

مصري يعتدي على بناته جنسيا ويهددهن بصور فاضحة

في مصر “قررت نيابة مركز أبشواي حبس المتهم ‘ا. ع’ (55 سنة) 15 يوما على ذمة التحقيقات لاتهامه بالتعدي الجنسي على بناته وتصويرهن في أوضاع مخلة لإجبارهن على الاستمرار معه في ممارسة الرذيلة بعد أن تقدمت ابنتاه ببلاغ ضده.”

وكان اللواء محمد السعيد مدير أمن الفيوم قد تلقى بلاغا من ‘ن. أ’ (31 سنة) متزوجة بقرية قصر الجبالي بمركز يوسف الصديق وشقيقتها (ر. أ) ’18 سنة’ تتهمان فيه والدهما (ا.ع) بالتعدي الجنسي عليهما وتصويرهما في مشاهد مخلة وتهديدهما بفضحهما بالشرائط في حال معارضتهما رغبته في الاستمرار معه.”

أكدت الابنة الكبرى أن والدها يعمل موظف بترول ويقيم مع شقيقتها (ر. أ) ’18 سنة’ في مركز يوسف الصديق بالفيوم وهى متزوجة ومقيمة بقرية جبل سعد وفوجئت بشقيقتها تدخل عليها منزلها بالفيوم وأخبرتها أنها استطاعت الهرب من والدها الذي يقوم بمعاشرتها ويجبرها على الاستمرار معه ويهددها بشرائط وتسجيلات مخلة تمكن من تصويرها.”

ذكرت الشقيقة الكبرى أن والدهما كان يقوم بنفس الشيء معها وتقدمت الشقيقتان بشرائط وتسجيلات تثبت صحة بلاغهما.. تم تحرير محضر بالبلاغ رقم 2497 لسنة 2009 إداري مركز أبشواي وأحيل إلى محمد صبحي مدير نيابة أبشواي الذي أمر بتفريغ الشرائط وضبط وإحضار المتهم وأمر بحبسه 15 يوما على ذمة التحقيقات ووجهت له النيابة تهمة الاغتصاب وهتك العرض.”

شاهد أيضاً

برنامج زرق ورق ثري – الحلقة 18 HD

برنامج زرق ورق ثري – الحلقة 18 HD #زرق_ورق_ثري 2017 برنامج كوميدي ساخر هدفه رسم …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *