الرئيسية > اخبار العراق > مصرع 11 رضيعاً في مستشفى اليرموك نتيجة حريق

مصرع 11 رضيعاً في مستشفى اليرموك نتيجة حريق

211115103621_140_1

أعلنت مصادر طبية وأمنية عراقية، الأربعاء 10 أغسطس/آب 2016، أن 11 طفلاً حديثي الولادة لقوا حتفهم في حريق بعد منتصف ليل الثلاثاء الأربعاء بسبب ماس كهربائي في في مستشفى اليرموك” غرب بغداد.

وقال الدكتور أحمد الرديني، المتحدث باسم وزارة الصحة، لرويترز إن “11 من الأطفال الخدج قضوا جراء وقوع حريق في جناح الأطفال حديثي الولادة”. وأضاف الرديني: “تم إجلاء 29 امرأة من المرضى الذين كانوا في الجناح الذي يضم الأطفال حديثي الولادة أيضاً الى مستشفيات أخرى في بغداد”

وأكد ضابط برتبة عقيد في وزارة الداخلية تفاصيل الحادث ومقتل الأطفال، مشيراً إلى تعرض 3 أطفال آخرين إلى حالات اختناق شديد جراء الحريق.

شاهد أيضاً

BAGHDAD, IRAQ - SEPTEMBER 18:  An Iraqi Airways Boeing 737 sits on the tarmac at Baghdad International Airport September 18, 2004 Baghdad, Iraq. National carrier Iraqi Airways launched its first international flight in 14 years since U.N. sanctions were imposed on Saddam Hussein. Iraqi Airways is said to be launching scheduled flights to neighbouring Syria and Jordan twice a week.  (Photo by Wathiq Khuzaie/Getty Images)

الوكالة الأوروبية لسلامة الطيران تنفي رفع الحظر عن الخطوط الجوية العراقية

نفت الوكالة الأوروبية لسلامة الطيران (EASA)، صحة الأنباء المتداولة عن رفع الخطوط الجوية العراقية عن …