الرئيسية > اخبار العراق > احداث امنية > مصدر: تفجير وسط بغداد انتحاري استهدف أحد مداخل المنطقة الخضراء وأسفر عن مقتل وإصابة 12 شخصا

مصدر: تفجير وسط بغداد انتحاري استهدف أحد مداخل المنطقة الخضراء وأسفر عن مقتل وإصابة 12 شخصا

أكد مصدر في الشرطة العراقية، الاثنين، أن تفجير السيارة المفخخة وسط بغداد، نفذه انتحاري استهدف أحد مداخل المنطقة الخضراء وأسفر عن مقتل وإصابة 12 شخصا.

وقال المصدر في حديث لـ””، إن “سيارة مفخخة يقودها انتحاري انفجرت، صباح اليوم، مستهدفة مدخل المنطقة الخضراء عند الجسر المعلق في منطقة الكرادة، وسط بغداد، مما أسفر عن مقتل ثلاثة أشخاص وإصابة تسعة آخرين بجروح متفاوتة وإلحاق أضرار مادية بعدد من السيارات”.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “سيارات الإسعاف هرعت إلى منطقة الحادث ونقلت الجرحى إلى مستشفى قريب لتلقي العلاج وجثث القتلى إلى دائرة الطب العدلي، فيما فرضت قوة امنية طوقا امنيا على منطقة الحادث وقطعت جميع الطرق المؤدية اليه”.

وكان مصدر في الشرطة العراقية قال في حديث لـ”السومرية نيوز”، في وقت سابق من اليوم، إن سيارة مفخخة انفجرت، صباح اليوم، بالقرب من الجسر المعلق في منطقة الكرادة، وسط بغداد، مما أسفر عن مقتل وإصابة عدد من الأشخاص.

يذكر أن العاصمة بغداد وعدداً من المحافظات شهدت تصعيداً أمنياً منذ منتصف حزيران الماضي، أودى بحياة مئات المواطنين، كان اعنفها في التاسع من ايلول الحالي، حيث شهدت البلاد سلسلة تفجيرات بسيارات مفخخة وعبوات ناسفة أسفرت عن مقتل وإصابة أكثر من 442 شخصا، وجاء هذا التصعيد بالتزامن مع الأزمة بين الكتل السياسية.

شاهد أيضاً

فيديو | جنود عراقيين يضحون بأنفسهم للقبض على إنتحاري 😲✌️

إنتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي يظهر جنود في الجيش العراقي ولحظة تمكنهم من …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *