الرئيسية > اخبار العراق > مصدر امني: اغلاق الملاهي جاء للحد من استهداف الضباط المخمورين!

مصدر امني: اغلاق الملاهي جاء للحد من استهداف الضباط المخمورين!

كشفَ مصدر امني رفيع عن اتخاذ اجراءات قانونية بغلق النوادي الليلية في العاصمة خوفا من استهداف الضباط المخمورين باسلحة كواتم الصوت. وقال المصدر، الذي فضل عدم ذكر اسمه، ان القوات الامنية ولواء بغداد اغلقت بالقوة خلال اليومين الماضيين عددا من الملاهي الليلية في شارع النضال وابي نواس والكرادة من خلال ضرب وإهانة مرتادي النوادي والملاهي وذلك للجوء بعض الضباط والعناصر الامنية إليها خلال ساعات الليل وعودتهم مخمورين الى منازلهم ما يؤدي الى سهولة استهدافهم من الجماعات المسلحة بكواتم الصوت.

واشار المصدر الى ان الاجهزة الامنية قامت باغلاق عدد كبير من دور البغاء والدعارة في منطقة البتاوين والسعدون والكرادة ببغداد بعد ورود معلومات استخبارية عن تردد الشباب لهذه الدور وتم القبض على مسؤولي هذه المنازل واحالتهم للقضاء وفق القانون، موضحا ان شرطة بغداد قامت باستبدال مسؤولي مركز شرطة السعدون لمرتين لعدم تمكنهم من الحد من إنتشار دور البغاء في قاطع السعدون خلال الفترة السابقة.

واكد المصدر ان القوات الامنية القت القبض على عصابة متخصصة باستهداف المواطنين والمسؤولين الامنيين وموظفي الدولة باستخدام اسلحة كواتم الصوت، مبينا ان العناصر الامنية مستمرة باجراءات غلق محال بيع الخمور والمشروبات الكحولية غير المرخصة في عموم مناطق العاصمة للحد من ظاهرة بيع الخمور بصورة عشوائية.

يذكر ان عددا من مناطق العاصمة خاصة جانب الكرخ شهدت عمليات اغتيال منظمة باسلحة كاتم الصوت من مجاميع مسلحة مجهولة ادت الى اتخاذ الاجهزة الامنية اجراءات تحصنية لنقاط التفتيش لحماية الضباط والمنتسبين من هذه العمليات عبر انشاء العشرات من المطبات الصناعية في الشوارع قبل وبعد حواجز التفتيش لتاخير سير المركبات وابطاء الحركة بالقرب من هذه السيطرات.

شاهد أيضاً

فيديو | جنود عراقيين يضحون بأنفسهم للقبض على إنتحاري 😲✌️

إنتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي يظهر جنود في الجيش العراقي ولحظة تمكنهم من …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *