الرئيسية > اخبار الفن > مصافحة هيفاء وإليسا في بيروت تنهي التراشق الإعلامي بينهما

مصافحة هيفاء وإليسا في بيروت تنهي التراشق الإعلامي بينهما

تبادلت الفنانتان اللبنانيتان هيفاء وهبي وإليسا القبلات أمام عدسات المصورين في أثناء لقائهما في افتتاح صالون لأحد المزينين في بيروت، لتعلنا بذلك عن تعزيز المصالحة، وإنهاء التراشق الإعلامي بينهما.

وأقدمت هيفاء على مصافحة إليسا وتقبيلها، وقد سارع المصورون إلى التقاط هذا المشهد، وعلا تصفيق الحضور.

وقالت إليسا “إنها تكن لهيفاء شعوراً بالمحبة والاحترام”، واصفة إياها بالطيبة التي تبدو واضحة على وجهها، بحسب مجلة سيدتي هذا الأسبوع.

أما عن فحوى حديثهما، أضافت “لم يتسنّ لنا الحديث بسبب عدسات المصورين، لكني شعرت بمسحة حزن في نظراتها، فأنا حقيقة أتمنى لها السعادة لأنها حقا تستحقّها، فهي إنسانة طيّبة وحنونة كما هو واضح في شخصيتها”.

وهذه هي المرة الثانية التي تلتقي فيها النجمتان؛ إذ بادرت هيفاء بإلقاء التحية على إليسا في أثناء استلامها لجائزتها في حفل “الموركس دور” عن كليبها الأخير “بابا فين”.

كانت إليسا قد قالت لبرنامج “آخر من يعلم” على mbc مؤخرا، إن مواطنتها هيفاء هي أجمل فنانة لبنانية على الساحة على رغم اعترافها بوجود حساسيات بينهما، إلا أنها شددت على أن وجود الحساسية بينهما لا يمنعها من أن تقول إنها امرأة جميلة.

واعتبرت أن ما يوجد بينها وبين هيفاء هي مجرد حساسيات اختلقتها وسائل الإعلام ليس أكثر، رافضة ما يتردد في الصحافة دائما بشأن أن هيفاء تغار منها، والعكس صحيح.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *