الرئيسية > شكو ماكو > مسلسل سيمبسون الكارتوني يتوقع الرئيس الأمريكي القادم بعد دونالد ترامب

مسلسل سيمبسون الكارتوني يتوقع الرئيس الأمريكي القادم بعد دونالد ترامب

سيمبسون

يبدو أن مؤلفي مسلسل سيمبسون الكارتوني الشهير يمتلكون حاسة سادسة عندما يتعلق الأمر بالتنبؤ بمستقبل الولايات المتحدة الأمريكية. فبعد أن أثار المسلسل الجدل بشأن مزاعم توقعه وصول دونالد ترامب إلى البيت الأبيض قبل 16 عام من الانتخابات التي أقيمت مؤخراً، يعود المسلسل ليثير الجدل من جديد بتوقع آخر للرئيس الأمريكي القادم.

ففي فيلم “آل سيمبسونز” والذي صدر في عام 2007، توقع الكتاب أن يتولى النجم الأمريكي الشهير “أرنولد شوارزنيجر”، صاحب سلسلة أفلام “Terminator” الشهيرة، قيادة الولايات المتحدة يوماً ما.

ومن المعروف أن شوارزنيجر يمتلك خبرة كبيرة في العمل السياسي ؛ نظراً لكونه حاكم ولاية كاليفورنيا الأسبق.

وفي إحدى لقطات الفيلم، ظهر شوارزنيجر وهو مطالب باتخاذ قرار حول مستقبل مدينة سبرينجفيلد، الواقعة بولاية إلينوي، وقال أرنولد في هذه اللقطة:” لقد تم انتخابي لكي أكون قائداً وليس تابعاً.”

ورغم أن الدستور الأمريكي ينص على عدم إمكانية الترشح لمنصب رئيس البلاد إلا للمواطنين المولودين في الولايات المتحدة أو المواطنين الأمريكين المولودين خارج البلاد، وهو ما لا ينطبق على شوارزنيجر الذي وُلد في النمسا لأب وأم نمساويين، قبل أن ينتقل إلى الولايات المتحدة ويحصل على الجنسية الأمريكية في 1983، إلا أن العديد من المرشحين السابقين لم يطُبق عليهم هذا القانون، وهو ما يعني أنه ليس ضرورياً أن تكون مولوداً في أي من الولايات الأمريكية الخمسين لكي يتم اعتبارك مواطناً أمريكياً.

إذن كل الظروف متاحة لكي يصدق سيمبسون في توقعاته هذه المرة أيضاً، وليس علينا سوى الانتظار لنرى ماذا سيحدث!

شاهد أيضاً

كم يبلغ راتب ترامب وأشهر الموظفين لديه؟

يعد العمل في البيت الأبيض أمر عظيم بالنسبة للكثير من مواطني الولايات المتحدة الأمريكية، نظراً …