الرئيسية > اخبار العراق > احداث امنية > مسلحون يقتلون صاحب مكتب صيرفة ويسرقون 60 الف دولار

مسلحون يقتلون صاحب مكتب صيرفة ويسرقون 60 الف دولار

image
أفاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم الاربعاء، بأن صاحب مكتب لصيرفة العملات قُتل بهجوم مسلح نفذه مجهولون، شرقي بغداد، فيما أكد سرقة 60 ألف دولار كانت بحوزته.
وقال المصدر، إن “مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة أطلقوا، ظهر اليوم، النار من أسلحة رشاشة باتجاه سيارة مدنية يستقلها صاحب مكتب لصيرفة العملات لدى مروره في منطقة الأمين، شرقي العاصمة بغداد، ما أسفر عن مقتله في الحال”، مبيناً أن “المسلحين سرقوا 60 ألفدولار كانت داخل سيارة القتيل”.
وأضاف المصدر، الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “قوة أمنية هرعت إلى منطقة الحادث ونقلت جثة القتيل إلى دائرة الطب العدلي، فيما فتحت تحقيقاً لمعرفة ملابسات الحادث والجهة التي تقف وراءه”.

شاهد أيضاً

BAGHDAD, IRAQ - SEPTEMBER 18:  An Iraqi Airways Boeing 737 sits on the tarmac at Baghdad International Airport September 18, 2004 Baghdad, Iraq. National carrier Iraqi Airways launched its first international flight in 14 years since U.N. sanctions were imposed on Saddam Hussein. Iraqi Airways is said to be launching scheduled flights to neighbouring Syria and Jordan twice a week.  (Photo by Wathiq Khuzaie/Getty Images)

الوكالة الأوروبية لسلامة الطيران تنفي رفع الحظر عن الخطوط الجوية العراقية

نفت الوكالة الأوروبية لسلامة الطيران (EASA)، صحة الأنباء المتداولة عن رفع الخطوط الجوية العراقية عن …