الرئيسية > اخبار العراق > احداث امنية > مسلحون يقتحمون مركزا للشرطة شرقي الفلوجة ويستولون على معداته وعجلاته

مسلحون يقتحمون مركزا للشرطة شرقي الفلوجة ويستولون على معداته وعجلاته

11619

افاد مصدر امني في محافظة الانبار اليوم ،الخميس، بان مجموعة مسلحة اقتحمت مركزا للشرطة شرقي الفلوجة  واستولت على عجلاته ومعداته، بعد هروب اغلب عناصره، مبينا أن الهجوم ادى الى اصابة ثلاثة من  عناصر الشرطة.

وقال المصدر في حديث الى (المدى برس) ، إن ” مسلحين يستقلون عجلات رباعية الدفع اقتحموا مركز شرطة الشهابي التابع لناحية الكرمة (17 كم شرقي الفلوجة) واستولوا على معداته وعجلاته بعد هروب اغلب عناصره”، مبينا أن ”  عملية الاقتحام اسفرت عن اصابة ثلاثة من عناصر المركز بجروح”.

واضاف المصدر، الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن ” المجموعة المسلحة استولت على عجلات الشرطة ومعداتها التي كانت موجودة داخل المركز”.

يذكر أن محافظة الأنبار، مركزها مدينة الرمادي، (110 كم غرب العاصمة بغداد)، تشهد عمليات عسكرية واسعة النطاق تستخدم فيها مختلف الاسلحة بما فيها الأسلحة الأميركية والروسية التي بدأ العراق باستيرادها ضد التنظيمات المسلحة، وتوتراً شديداً على خلفية اعتقال القوات الأمنية النائب عن قائمة متحدون، أحمد العلواني، ومقتل شقيقه، فضلاً عن مقتل ابن شقيق رئيس مجلس إنقاذ الأنبار، حميد الهايس، ونجل محمد الهايس، زعيم تنظيم أبناء العراق، في (الـ28 من كانون الأول 2013 المنصرم.

شاهد أيضاً

قتيلان و37 جريح حصيلة تفجيرات طهران وداعش يتبنى العملية

أعلن مستشار وزير الصحة الايراني عباس زارع نجاد، الاربعاء، عن مقتل شخصين واصابة 37 اخرين …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *