الرئيسية > اخبار العراق > احداث امنية > مسلحون يحرقون خمسة مراكز شرطة في الانبار

مسلحون يحرقون خمسة مراكز شرطة في الانبار

1507772_10151932934698740_439660793_n

افاد مصدر في شرطة محافظة الانبار ، الاربعاء، بأن مجاميع مسلحة أحرقت خمسة مراكز للشرطة في الفلوجة والرمادي، بعد السيطرة عليها والاستيلاء على اسلحة منتسبيها.

وقال المصدر في حديث لـ”السومرية نيوز”، ان “مسلحين غير معروفين تمكنوا، بعد ظهر اليوم، من السيطرة تماما على مديرية شرطة الفلوجة ومركز شرطة التحدي جنوبي الفلوجة، فضلا عن مركز شرطة الجولان شمالي الفلوجة، ومركزين آخرين للشرطة في الرمادي أحدهما مركز الصور وسط الرمادي”.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، ان “المسلحين أضرموا النار في المراكز الخمسة بعد اخراج منتسبيها والاستيلاء على أسلحتهم”.

وجاء ذلك عقب رفع حظر التجوال عن جميع مدن الانبار، اليوم الاربعاء (1 كانون الثاني 2014)، وإعادة فتح الطريق الدولي السريع امام حركة السيارات والشاحنات.

وتشهد محافظة الانبار، منذ يوم السبت الماضي (28 كانون الاول 2013)، حظرا شاملاً للتجوال، على خلفية اعتقال النائب احمد العلواني ومقتل واصابة 15 من حمايته وعائلته بينهم شقيق العلواني وسط مدينة الرمادي، اضافة الى اندلاع اشتباكات بين قوات من الجيش ومسلحي العشائر بعد محاصرة خيم ساحة الاعتصام والتي تم رفعها يوم الاثنين الماضي، من قبل الشرطة المحلية.

شاهد أيضاً

قتيلان و37 جريح حصيلة تفجيرات طهران وداعش يتبنى العملية

أعلن مستشار وزير الصحة الايراني عباس زارع نجاد، الاربعاء، عن مقتل شخصين واصابة 37 اخرين …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *