الرئيسية > اخبار العراق > احداث امنية > مسلحون مجهولون يشنون هجوما مسلحا على نقطة للشرطة الحكومية

مسلحون مجهولون يشنون هجوما مسلحا على نقطة للشرطة الحكومية

أفاد مصدر من قيادة عمليات سامراء،الاحد، عن مقتل اربعة وأصابة ثلاثة من افراد عناصر الشرطة الاتحادية في الحويش جنوب تكريت فضلا عن اصابة ثلاثة مدنيين كانوا متواجدين في مكان الحادث.

وذكر المصدر لوكالة/البغدادية نيوز/،الاحد،ان’ مسلحين مجهولين الهوية قاموا بشن هجوم مسلح على نقطة للشرطة الاتحادية واطلاق النار عليها ما اسفر الهجوم عن استشهاد اربعة من افراد عناصر الشرطة الاتحادية وأصابة ثلاثة في منطقة الحويش غرب مدينة سامراء 45 كم جنوب تكريت، مضيفاً ان المسلحين لاذوا بالفرار الى جهة مجهولة’.
واضاف ان’ ثلاثة مدنيين أصيبوا بجروح لتواجدهم في مكان الحادث اثناء الهجوم’.
واشار المصدر ان’القوات الامنية فرضت طوقا امنيا حول مكان الحادث ومنعت المارة من المواطنين من الاقتراب منه، بينما قامت سيارات الاسعاف بنقل المصاب الى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، والجثث الى الطب العدلي’.
واكد المصدر ‘ان القوات الامنية قامت بحملة دهم وتفتيش في المنطقة بحثا عن منفذي الجريمة، فيما فتحت تحقيقا لمعرفة ملابسات الحادث والجهة اتي تقف وراءه’.
يذكر ان مدينة سامراء تشهد منذ فترة طويلة موجة من أعمال العنف، على الرغم من قيام القوات الأمنية العراقية بالعديد من الهجمات ضد المواقع التي يعتقد أنها تضم مسلحين يقفون وراء عمليات الاغتيال المتزايدة، حيث تمكنت من قتل بعضهم، واعتقال عدد آخر.

شاهد أيضاً

فيديو | جنود عراقيين يضحون بأنفسهم للقبض على إنتحاري 😲✌️

إنتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي يظهر جنود في الجيش العراقي ولحظة تمكنهم من …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *