الرئيسية > شكو ماكو > مزاعم حول استخدام هيلاري كلينتون لامرأة شبيهة لها !

مزاعم حول استخدام هيلاري كلينتون لامرأة شبيهة لها !

 

في ذكرى هجمات 11 سبتمبر الإرهابية، بدا على مرشحة الحزب الديمقراطي للانتخابات الرئاسية الأمريكية، هيلاري كلينتون، وكأنها تترنح أثناء السير، الأمر الذي أصبح فيما بعد حديث الولايات المتحدة بأكملها.

وبعد انتهاء مراسم إحياء الذكرى، ذهبت كلينتون إلى منزل ابنتها تشيلسي وصرح المقربون منها بأنها بخير وتتعافى من هذه الوعكة.

وشوهدت كلينتون (68 عاماً) وهي تخرج من منزل ابنتها، ووفقاً لما ذكرته صحيفة “الإندبندنت” البريطانية، قام أحد الصحفيين بسؤالها عن حالتها وهل تشعر بخير، فأجابت:” نعم، شكراً لك. أنا بخير حال وكان يوماً جميلاً في نيويورك.”، وأكدت أنها لم تفقد الوعي في حقيقة الأمر، بل شعرت بالدوار بسبب حرارة الجو.

وفيما استغل منافس كلينتون على الرئاسة، دونالد ترامب، هذه الفرصة ليؤكد عدم جاهزيتها لشغل هذا المنصب، انتشرت مزاعم بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي حول تدهور صحة كلينتون وقيامها باستخدام شبيهة لها وهي التي خرجت من منزل تشيلسي في حقيقة الأمر!

وقال طبيب هيلاري كلينتون إنها كانت تعاني من التهاب رئوي وستحصل على راحة لتعود بعدها وتستأنف نشاطها في حملتها الانتخابية، وقال الطبيب في بيان لاحق إن كلينتون كانت تعاني من الجفاف وتتعافى بشكل جيد.

ولكن رواد شبكات التواصل الاجتماعي أصروا على استخدام شبيهة هيلاري كلينتون للظهور أمام العامة من أجل الحفاظ على صورتها أمام المواطنين، وقاموا بالإشارة إلى بعض التفاصيل في ملامح الوجه والأنف والأصابع والتي تبدو مختلفة في بعض الأحيان، وتم تدشين هاشتاج باسم #HillaryBodyDouble لاقى تفاعلاً كبيراً على موقع تويتر.

CsGeaFYVMAAB4zE CsIK0KPVUAA7N9N CsJ5rsUXgAAZu1H CsJghPUUEAE_C3X

شاهد أيضاً

كم يبلغ راتب ترامب وأشهر الموظفين لديه؟

يعد العمل في البيت الأبيض أمر عظيم بالنسبة للكثير من مواطني الولايات المتحدة الأمريكية، نظراً …