الرئيسية > شكو ماكو > حول العالم > مريض يمكث 4 ساعات على سرير في مرحاض مستشفى قبل دخوله لغرفة العمليات

مريض يمكث 4 ساعات على سرير في مرحاض مستشفى قبل دخوله لغرفة العمليات

مريض
مكث مريض بريطاني 4 ساعات على سرير في مرحاض أحد المستشفيات البريطانية ، قبل دخوله لغرفة العمليات لإجراء عملية جراحية البواسير ، وكان سبب مكوثه في المرحاض يعود إلى عدم توفر غرف خالية.

شعر دارين والترز (36 عاماً) بالاستياء، من وضعه على سرير في المرحاض بمستشفى هادسفيلد الملكي غربي مدينة يوكشاير بانتظار إجراء جراحة البواسير، وذلك بعد أن تم تأجيل عمليته الجراحية، نتيجة خطأ في ترتيب المواعيد، والخلط مع مريض آخر كان من المقرر أن يجرى له عملية في الركبة.

وعندما أخبر السيد والترز الأطباء أنه مريض آخر، تم نقله إلى المرحاض الذي وصفه الطاقم الطبي بأنه أفضل مكان متوفر في الوقت الحاضر، ليمضي الساعات المتبقية قبل موعد العملية في آخر مكان كان يتوقع أن يكون فيه بذلك الوقت.

تغيير موعد العملية
وأشار والترز إلى أن العملية كان من المقرر أن تجري في 18 مارس (آذار) الجاري، إلا أن أحد موظفي المستشفى اتصل به وأخبره أن موعد العملية تغير، وأن هناك إمكانية لإجرائها بموعد مبكر في 27 فبراير (شباط) الماضي.

وأضاف والترز الذي عاني من البواسير لسنوات عديدة، أن تحديد موعد للعملية يفترض أن يعني توفر سرير للمريض، إلا أنه وجد نفسه مستلقياً على سرير داخل المرحاض بانتظار العملية.

حوادث سابقة
وسارعت نائبة من هيئة الصحة، جاكي ميرفي إلى الاعتذار عن الخطأ الذي حصل، ووعدت بعدم تكرار مثل هذه الحوادث في المستقبل.

تجدر الإشارة أن ادارة المستشفى تعودت على المرضى في الحمامات وهي ليست المرة الأولى ، حيث سبق ووضعت مريض مصاب بالزهايمر في أحد حمامات مستشفى “رويال ليفربول” لساعات طويلة في عام 2009، كما أن مريضة مسنة تعاني من التهابات حادة في الرئتين ، وجدت نفسها مضطرة لاستنشاق الروائح الكريهة من الحمامات.

شاهد أيضاً

أخطر 3 بحيرات في العالم لا ننصحك أبداً بالسباحة فيها

معظم الناس لا يمكنهم أن يتصوروا عطلتهم من دون مياة بالقرب منهم، سواء كان ذلك …