الرئيسية > اخبار العراق > احداث امنية > مروحيات الجيش تقصف أربع سيارات يستقلها مسلحون فروا من وادي حوران غرب الرمادي

مروحيات الجيش تقصف أربع سيارات يستقلها مسلحون فروا من وادي حوران غرب الرمادي

799CBB9F-E9F7-4A43-BDDC-874D3B7EB52F_mw1024_n_s

أفاد مصدر في قيادة عمليات البادية والجزيرة، اليوم الاثنين، بأن مروحيات الجيش قصفت أربع عجلات يستقلها مسلحون فروا من وادي حوران والكيلو 160 غرب الرمادي،(110كم غرب بغداد)، بعد الاشتباكات مع عناصر “داعش”.

وقال المصدر في حديث إلى (المدى برس)، إن “أربع سيارات يستقلها مسلحون من تنظيم القاعدة فروا، مساء اليوم، من منطقتي وادي حوران والكيلو 160 غرب الرمادي، بسبب الاشتباكات الجارية هناك بين قوة من الجيش العراقي وعناصر من تنظيم الدولة الإسلامية في العراق وبلاد الشام (داعش)”، مبينا أن “مروحيات تابعة لطيران الجيش رصدتهم وقامت بقصفهم”.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “قوات الجيش لا تزال مستمرة في عملياتها العسكرية لتطهير المناطق الغربية لمحافظة الأنبار”.

وشهدت الأنبار اليوم، اشتباكات عنيفة اندلعت ، بين قوة من الجيش العراقي مدعومة بمروحيات مقاتلة وعناصر من تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام (داعش)، في منطقتي وادي حوران ووكر الذيب التابعتين لقضاء الرطبة على الحدود مع سوريا،(460كم غرب الرمادي)”، مبينا أن “حصيلة الاشتباكات لم تعرف كونها لازالت مستمرة”.

يذكر أن محافظة الأنبار ومركزها مدينة الرمادي، كانت تعد الملاذ لعناصر تنظيم القاعدة منذ العام (2003) وحتى أواخر (2006) عند تشكيل الصحوات، وشهدت أخيرا خروقا أمنية، تمثلت بهجمات مسلحة وعمليات تفجير استهدفت العناصر الأمنية والمدنيين.

شاهد أيضاً

قتيلان و37 جريح حصيلة تفجيرات طهران وداعش يتبنى العملية

أعلن مستشار وزير الصحة الايراني عباس زارع نجاد، الاربعاء، عن مقتل شخصين واصابة 37 اخرين …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *