الرئيسية > اخبار الفن > مروة: صدري لن يظهر في “بونسواريه”.. وأُحضّر مفاجأة بالوز والبط

مروة: صدري لن يظهر في “بونسواريه”.. وأُحضّر مفاجأة بالوز والبط

أكدت الفنانة اللبنانية مروة، أن دور الراقصة الذي ستقدمه في فيلم “بونسواريه” مختلف تماما عن دورها في فيلم “حاحا وتفاحة”، وأن بدل الرقص التي سترتديها في الفيلم الجديد لن يظهر فيها “صدرها”. ووعدت -على الصعيد الغنائي- بمفاجأة في الساحة الغنائية بـ “البط والوز”.

وفي حوار أجرته مع صحيفة “صوت الأمة” المصرية، أكدت الفنانة مروة أنها ستظهر في فيلمها الجديد “بونسواريه”، بشكل مختلف تماما عما تعوّد عليه جمهورها، وعلى الرغم من أنها سوف تؤدي دور راقصة، فإنها سوف تراعي ألا تكون بدل الرقص التي ترتديها مكشوفة أو خادشة للحياء، مثل التي ارتدتها في فيلم “حاحا وتفاحة”.

وردا على سؤال عن صحة ما تردد عن وجود خلافات مع منتج الفيلم محمد السبكي؛ لأنه يريد أن تظهر مروى ببدل رقص بها نسبة عري معينة، قالت مروة “لا أعتقد أن هذا الكلام صحيح؛ لأني سأقدم الدور بدون أية نسبة عري، وبدل الرقص التي سأستعملها لا تظهر حتي صدري ومحتشمة، وعندما يعرض الفيلم ستتأكد صحة كلامي هذا”.

وكيف تكون بدل الرقص محتشمة، خاصة عندما ترتديها مروة، المعروفة بالتحرر جداً في ملابسها؟ سؤال آخر للمجلة، أجابت عنه الفنانة اللبنانية بقولها “نعم أنا متحررة في ملابسي، ولكني في الوقت نفسه ملتزمة بالاحتشام، وأرفض تصنيفي كممثلة في أدوار الإغراء؛ لأني قدمت الرقة كلها في فيلم «دكتور سيليكون» والأكشن المميز في فيلم «مهمة صعبة» والفتاة المحجبة في فيلم «أحاسيس» وأظهرت فيه إمكانياتي كممثلة دون الاعتماد علي الشكل، وبالتالي أنا متنوعة وأرفض تصنيفي وحصري في تعريف واحد”.

وذكرت مروة أنها لا تخجل من تقديم دور راقصة، وأنه لو تم عرضه عليها 100 مرة، فسوف تؤديه بكل سرور، على أن تراعي تقمصه في كل مرة بشكل مختلف!

وعن جديدها، قالت مروة إنها تعد لجمهورها مفاجأة كبيرة سوف تقلب سوق الكاسيت تماما، حيث تنوي تقديم أغنية عن “البط والوز”، سوف “تكسر الدنيا” بحسب تعبيرها.

وعلى الجانب الآخر، أكدت مروة أن علاقتها بالفنانة غادة عبد الرازق جيدة للغاية، ولا تشوبها أية شوائب من أي نوع، فهي تحبها وتقدرها، وتتعامل كلتاهما مع الأخرى وكأنها أختها وليس كزملاء عمل فحسب.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *