الرئيسية > شباب و بنات > مرتبط عاطفياً منذ وقت طويل؟..اضغط هنا

مرتبط عاطفياً منذ وقت طويل؟..اضغط هنا

OLYMPUS DIGITAL CAMERA

هناك بعض العلاقات العاطفية التى تستمر لوقت طويل، و لكن مع هذا الوقت الطويل يحدث العديد من المشاكل بين هؤلاء المرتبطين. و المشاكل هنا أمر طبيعى بسبب طول المدة، و لكن المهم هنا هو الحفاظ على استمرارية تلك العلاقة، لذلك تعرف معنا على أكثر المشاكل الأكثر شيوعاً بين المرتبطين عاطفياً و كيفية حلها:
1.قلة التواصل
ندرة تواصل المرتبطان عاطفياً منذ فترة طويلة ليست مشكلة غير مقصودة منهم، فهم يقومان بذلك بكل وعى. و لكن التواصل من أساسيات اى علاقة، لذلك من الضرورى حين يشعر أحدكما بالفراق و البعد أن يدعو الآخر ليتناول وجبة الغداء معه مثلاً، و حاولا الحديث عن يومكما، الحرص على الإستماع الجيد للشريك الآخر، الانتباه جيداً لما يقوله الآخر، و إظهار رغبتك فى الحفاظ على تواصلكما.
2.الشعور بالإستياء
يعتقد البعض أن تجاهل أى مشكلة يحافظ على استمرارية العلاقة، و لكن هذا خطأ فقد يتسبب ذلك فى إزدياد الشعور بالإستياء. فمن الضرورى أن يتم مناقشة اى مشكلة تحدث بينكما بهدوء و بإسلوب مهذب، و ذكر نفسك بإستمرار بأنك تريد المحافظة على قوة تلك العلاقة.
3.لا يوجد حبيبك ضمن أولوياتك
من السهل جداً ان نقول أن هذا الشخص هو أهم شخص فى حياتنا، و لكن أفعالنا تقول شئ غير ذلك.
اقرأى أيضًا: لا تتخلى عن أصدقائك بعد ارتباطك العاطفي..فالارتباط له أصول
فعندما ترى حبيبك كل يوم لمدة عام، بطريقة تلقائية سوف يقل مستوى الإهتمام الذى تكنه لحبيبك. و تبدأ فى تلك المرحلة بتوفير وقت للرياضة أو للأصدقاء و لا نضع الحبيب فى الإعتبار. لذلك من الضرورى أن يكون الطرف الآخر ضمن أولوياتنا.
4.الصحة
بسبب طول مدة العلاقة العاطفية، تصبح الصحة هنا مشكلة. فبسبب العلاقة العاطفية قد لا يمارس الفرد الرياضة توفيراً للوقت، و قد يحدث خلل للنظام الغذائى أيضًا بسبب سوء تنظيم الوقت، و بالفعل تدهور الصحة. و لكن من الضرورى الإسراع فى حل تلك المشكلة و زيارة الطبيب، و إبلاغ حبيبك بأنك مازالت تحبه كأول مرة رأيته فيه.

شاهد أيضاً

لهذه الأسباب تعيش السيدات أكثر من الرجال

لقد وضعنا مجموعة مختارة من 24 صورة فوتوغرافية والتي تظهر أن هناك نوعاً من الصعوبة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *