الرئيسية > شكو ماكو > مراهق يتنكر في شخصية أمه من أجل الحصول على الكحول !

مراهق يتنكر في شخصية أمه من أجل الحصول على الكحول !

الكحول

في معظم دول العالم، لا يمكنك الحصول على المشروبات الكحولية إلا بعد بلوغ سن معين، ولكن هذا المراهق تغلب على هذا الأمر بطريقة طريقة ومبتكرة.

ففي حين يلجأ بعض المراهقين أحياناً إلى دفع رشوة للبائع أو التوسل إليه، يقوم البعض الآخر باستخدام بطاقات هوية مزورة. التلاعب في بيانات بطاقة هوية مزورة ليس أمراً صعباً، ولكن أن تتنكر في زي والدتك لتتمكن من الحصول على الكحول أمر مضحك للغاية !

حسناً، هذا ما قام به هذا المراهق البريطاني، والذي استخدم دهاءه وذكاءه، ليتنكر في شخصية والدته ويستخدم بطاقة هويتها للحصول على المشروبات.

وقام الفتى بارتداء سترة زرقاء وقبعة وكوفية حمراء، ووضع القليل من أحمر الشفاه والمكياج واستخدام بطاقة هوية خاصة بأمه ليتمكن من شراء الكحول من أحد المتاجر.

وقام أحد مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ويُدعى “Yung Azz” بنشر ثلاث صور، علق عليها قائلاً:” صديقي تنكر في شخصية والدته من أجل الحصول على المشروبات الكحولية.”

ويظهر في الصور فتى صغير يبتسم ويحمل زجاجاتين من المشروبات الكحولية ويشير إلى بطاقة الهوية الخاصة بأمه.

وتم نشر الصور في يوم 17 سبتمبر الماضي، ومنذ ذلك الحين انتشرت بشكل واسع على مواقع الإنترنت، حيث حصلت على أكثر من 40 ألف إعجاب وتم عمل “ريتويت” لأكثر من 22 ألف مرة.

وتباينت ردود أفعال رواد مواقع التواصل الاجتماعي ما بين مؤيد ومعارض لهذه الواقعة، حيث اعتبر البعض هذا الفعل نوع من الاحتيال، في حين امتدح البعض الآخر الشاب على ذكائه.

شاهد أيضاً

كم يبلغ راتب ترامب وأشهر الموظفين لديه؟

يعد العمل في البيت الأبيض أمر عظيم بالنسبة للكثير من مواطني الولايات المتحدة الأمريكية، نظراً …