الرئيسية > شكو ماكو > حول العالم > مراهق بريطاني يشنق نفسه بالخطأ

مراهق بريطاني يشنق نفسه بالخطأ

مراهق بريطاني

تعرض مراهق بريطاني لحادث مؤسف أودى بحياته عندما كان يتأرجح على إحدى الأشجار القريبة من منزله، وتشابكت حقيبته المدرسية بحبال الأرجوحة لتلتف حول عنقه وتحبس أنفاسه ويموت مشنوقاً على فرع الشجرة.

وذكر تقرير الشرطة أن جيمس جونز (15 عاماً) تغيب عن المدرسة في يوم الحادثة، وعثر على ملاحظة داخل أحد جيوبه توحي بأنه كان يعاني من الاكتئاب، إلا أن من المستبعد أن يكون أقدم على الانتحار وفقاً للطريقة التي شنق بها.

وأكدت عائلة جيمس أنه لم يكن يعاني من أية مشاكل نفسية تدفعه للانتحار، وكان طالباً مثالياً في مدرسة “هاربر غرين” الثانوية بمدينة بولتون، وتفوق في العديد من المواد الدراسية، كما أظهر مهارة في هوايات كالشطرنج والسباحة والغوص، بالإضافة إلى إتقانه للغة اليابانية بحسب ما ذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

الحادثة وقعت في 28 أبريل (نيسان) الماضي في أول يوم دراسي لجيمس بعد عطلة عيد الفصح، وغادر كالمعتاد متوجهاً إلى مدرسته، ولم تدرك والدته ويندي (43 عاماً) أنه تغيب عن المدرسة في ذلك اليوم، إلا عندما تأخر عن العودة إلى المنزل.

واعتقدت ويندي أن ابنها عرج في طريق العودة إلى منزل أحد أصدقائه، وكانت تستعد هي وزوجها باري للخروج بحثاً عنه، عندما طرق شرطي باب المنزل ليخبرهما أن أحد المارة عثر على جثة جيمس متدلية من شجرة عندما كان ينزه كلبه.

وأشارت آشلي (21 عاماً) شقيقة جيمس إلى أنه كان شاباً طيب القلب ومهذب ويعمل بجد، إلا أنه كان يعشق تسلق الأشجار واللعب على فروعها، لتكون هذه الهواية الخطيرة سبباً في وفاته.

شاهد أيضاً

أخطر 3 بحيرات في العالم لا ننصحك أبداً بالسباحة فيها

معظم الناس لا يمكنهم أن يتصوروا عطلتهم من دون مياة بالقرب منهم، سواء كان ذلك …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *