الرئيسية > شكو ماكو > حول العالم > مراهق أمريكي يشعل سلسلة من النيران في 23 موقعاً بسبب عدم حبه لواشنطن

مراهق أمريكي يشعل سلسلة من النيران في 23 موقعاً بسبب عدم حبه لواشنطن

سلسلة

لم يكن المحققون يتوقعون أن يكون المسؤول عن سلسلة الحرائق التي ضربت عدة مناطق من العاصمة الأمريكية واشنطن، شاب يبلغ من العمر 16 عاماً، أضرم النيران في 23 موقعاً، بسبب عدم حبه للمكان الذي انتقل إليه أخيراً مع أسرته.

وذكر متحدث باسم الشرطة أن الشاب، الذي لم يتم الكشف عن هويته، تعمّد إضرام النيران في منطقة “سبوكين فالي”، التي حدثت فيها معظم الحرائق في الآونة الأخيرة، بحسب ما أوردت صحيفة “نيويورك دايلي نيوز” الأمريكية.

وأضاف المتحدث أن الشاب استخدم ولاعة وبعض المشاعل لإضرام النار في دفاتر ملاحظاته المدرسية وبعض البطاقات التعليمية، ومن ثم رماها بين الأشجار والأراضي الحراجية.

حرائق مدمرة
وكشفت وثائق المحكمة التي حصلت عليها الصحيفة، بأن الشاب الذي التحق أخيراً بمدرسة “سينترال فالي” الثانوية، أقدم على هذا التصرف بحجة أنه لم يشعر بالارتياح في المكان، كما لم يتمكن من تكوين أية صداقات جدية فيه.

وكانت الحرائق قد بدأت في منطقة الريف الشرقي لبلدة سبوكين، منذ منتصف شهر سبتمبر(أيلول) الماضي، وهددت العديد من الأحياء السكنية، وتسببت بتدمير منزلين لا يزالان قيد الإنشاء.

وألقت الشرطة القبض على الشاب مساء أول أمس الثلاثاء، بصفته أحد المشتبه بهم في القضية، بناءً على شهادة الشهود، وتسجيلات كاميرات المراقبة التي أظهرت تواجد سيارة عائلة الشاب في بعض المواقع التي تعرضت للحريق.

شاهد أيضاً

أخطر 3 بحيرات في العالم لا ننصحك أبداً بالسباحة فيها

معظم الناس لا يمكنهم أن يتصوروا عطلتهم من دون مياة بالقرب منهم، سواء كان ذلك …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *