الرئيسية > شكو ماكو > حول العالم > مدرّس يطلب من تلاميذه ممارسة “العادة السرية”

مدرّس يطلب من تلاميذه ممارسة “العادة السرية”

رفعت دعوة قضائية ضد مدرّس في ولاية غرب نيفادا بعدما اتضح انه يطلب من تلاميذه ممارسة العادة السرية وقراءة المواضيع الجنسية فضلا عن كتابة حياتهم الجنسية بالتفصيل وذلك بغية الحصول على درجة النجاح.

وفق ما ننقله موقع نيويورك دايلي نيوز ان الطالبة كارن رويس، تقدمت بدعوى ضد الاستاذ توم كوبيستانت بعدما تجاهل هذا الاخير شكواها بانتهاك الخصوصية والتحرش الجنسي.
وفي هذا السياق قالت رويس:” رفعت يدي وقلت للمدرّس انني لا امارس العادة السرية، فاكد لي انه يجب ممارستها 3 مرات على الاقل من اجل ضمان النجاح”.

ووفق الموقع، فان كوبيستانت ومنذ اليوم الاول اعلن للطلاب انه سيحسن الرغبة الجنسية لديهم، لدرجة انهم لن يكونوا قادرين على التفكير في اي شيء اخر غير ممارسة الجنس، وبعدها طلب من بعض التلاميذ التحدث بالتفصيل عن الاوضاع الجنسية المختلفة، وبعد ان قرأ اللائحة بصوت مرتفع طلب من الطلاب كتابة 3 مقالات عن افكارهم الجنسية.
وقال محامي روس ان موكلته التي تبلغ من العمر 60 عاما، قررت العودة الى المدرسة من اجل ان تعمل في الشأن الاجتماعي، وكانت تجهل انه يتعين على الطلاب الكشف عن تجاربهم الجنسية في هذه المادة التي يدرسها الاستاذ

شاهد أيضاً

أخطر 3 بحيرات في العالم لا ننصحك أبداً بالسباحة فيها

معظم الناس لا يمكنهم أن يتصوروا عطلتهم من دون مياة بالقرب منهم، سواء كان ذلك …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *