الرئيسية > شكو ماكو > مدرس مكسيكي يرتدي بدلة سبايدر مان أثناء التدريس لطلابه !

مدرس مكسيكي يرتدي بدلة سبايدر مان أثناء التدريس لطلابه !

قام مدرس مكسيكي في مادة العلوم باتباع طريقة فريدة من نوعها في التدريس للطلاب، حيث ارتدى بدلة ” سبايدر مان ” أو “الرجل العنكبوت” الشخصية الخارقة الشهيرة أثناء التدريس لطلابه.

 

وقال المدرس البالغ من العمر 26 عاماً ويُدعى “مويسيس فازكويز” أنه قرر ارتداء بدلة سبايدر مان ذات الألوان الحمراء والزرقاء الشهيرة بعد تأثره بالرواية الأصلية لهذه الشخصية، حيث كان “بيتر باركر” وهو اسم شخصية سبايدر مان في الرواية، مدرساً للعلوم بعد أن كان يعمل كمصور فوتوغرافي.

وقال فازكويز: ” أنا أؤدي الوظيفة مثل أي شخص آخر، لا أعتقد أن فصلي هو أفضل فصل في العالم فقط بسبب أنني ارتديت بدلة سبايدر مان، ولكني أؤكد لكم أنني أريد أن المدرس الأكثر أمانة والتزاماً، أنا فقط أريد أن أجعل الفصل مكاناً أفضل.”

spiderman-teacher_759_rtr

ويقوم فازكويز بإلقاء المحاضرات في جامعة المكسيك الوطنية المستقلة، ويترك منزله الكائن في شرق العاصمة مكسيكو سيتي ومعه دعوات والدته، ويستقل المواصلات العامة مرتدياً بدلة البطل الخارق الشهير.

spiderman-teacher2_759_rtr

واعتقدت عائلة فازكويز في البداية أن اقدامه على مثل هذا الفعل قد يضر بمسيرته الوظيفية، ولكن على العكس تماماً، فالأمر كان إيجابياً بالنسبة للطلاب والمدرسين الآخرين.

وقال فازكويز:” كانت ردود الفعل متفاجئة في البداية ولكنهم كانوا سعداء أيضاً، الجميع كان يبتسم لي ! ”

spider-moy1_759_rtr

 

شاهد أيضاً

كم يبلغ راتب ترامب وأشهر الموظفين لديه؟

يعد العمل في البيت الأبيض أمر عظيم بالنسبة للكثير من مواطني الولايات المتحدة الأمريكية، نظراً …