الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > مدرب برشلونة لاينوي إقحام نيمار في مواجهة إتلتيكو مدريد القادمة

مدرب برشلونة لاينوي إقحام نيمار في مواجهة إتلتيكو مدريد القادمة

نيمار

ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية الثلاثاء أن جيراردو تاتا مارتينو لا ينوي إقحام نيمار دا سيلفا النجم البرازيلي في التشكيلة الأساسية الليلة أمام أتلتيكو مدريد في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.. ومن المرتقب أن يحل بيدرو رودريغيز محله.

نفس المصدر أشار أن المدرب الأرجنتيني سيعتمد تقريبا على نفس التشكيلة التي خاضت هذا الموسم المباريات الكبيرة أمام ريال مدريد ومانشستر سيتي حيث في المواجهات الأربعة المباشرة أمام الميرينغي و السيتيزن حقق أربعة إنتصارات.

وستكون التشكيلة الأقرب حسب الماركا كالتالي: بينتو، ألبا، ماسكيرانو، بيكيه، ألفيس، بوسكيتس، تشافي، فابريغاس، إنييستا، ميسي و بيدرو.

وقد يظهر أن تواجد نيمار الليلة على مقاعد البدلاء هو غريب نوعا ما خصوصا أن البرازيلي كان متبث في الأسابيع الأخيرة بالتشكيلة الأساسية لتاتا مارتينو.. حيث في آخر ثماني مباريات نجم سانتوس السابق لعب كأساسي في سبعة (بإسثتناء مباراة أوساسونا).

وكان نيمار حاسما للبلاوغرانا في آخر ثلاث مباريات وخاصة في مبارتين مهمتين على البرنابيو أمام ريال مدريد و في الكورنييا أمام إسبانيول بعد أن إصطاد ركلتي جزاء.. وأمام سيلتا فيغو سجل هدفين.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *