الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > مدرب برشلونة إنريكي يكشف سبب إرتداءه النظارات الشمسية في التدريبات

مدرب برشلونة إنريكي يكشف سبب إرتداءه النظارات الشمسية في التدريبات

إنريكي

واحدة من الصور التي فاجأت عشاق برشلونة هي ظهور مدربهم الجديد لويس إنريكي بنظارات شمسية في التدريبات، إنريكي يرتدي النظارات الشمسية لأسباب صحية يعاني منها تقريبا منذ أربع سنوات.

وكشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية يوم الأربعاء عن سبب إرتداء إنريكي النظارات الشمسية في التدريبات حيث أنه في عام 2010 بعد شعور من عدم الارتياح في عينه اليمنى ذهب إلى طبيب العيون الذي قام بتشخيص إصابة العين ليجد أن إنريكي يعاني من إلتهاب في أنسجة الملتحمة.

هذه الإصابة ناتجة في معظم الحالات عن عدم وجود تشحيم (دموع) من خلال التعرض لأشعة الشمس أو الرياح.

الأطباء عرضوا على إنريكي إمكانية إجراء عملية جراحية ولكن لم يضمنوا له أن هذا المرض سيتعافى، ولذلك فضل “لوتشو” في الوقت الراهن بأن لا يدخل إلى غرفة العمليات.

ويضطر لويس إنريكي لإرتداء النظارات الشمسية بالإضافة إلى قبعة خصوصا في الجلسات التدريبية صباحا، ويجب عليه أيضا إستخدام نظارات واقية لتجنب الرياح.

وحينما كان لويس إنريكي مدربا للفريق الثاني لبرشلونة (برسا ب) فسر للاعبيه إصابة عينه ومن ثم فعل نفس الشيء حينما كان مدرب لروما الإيطالي وأيضا في سيلتا فيجو.

وأمس في أولى تدريباته مع برشلونة أوضح للاعبيه عن سبب إرتدائه النظارات الشمسية ومن المتوقع أن يفعل نفس الشيء مع باقي اللاعبين الذين لم يعودوا بعد من إجازتهم.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *