الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > مدرب المنتخب الويلزي : بيل أفضل من جيجز !

مدرب المنتخب الويلزي : بيل أفضل من جيجز !

جاريث بيل
جاريث بيل

يرى مدرب المنتخب الويلزي «كريس كولمان» أن لاعب وسط ريال مدريد «جاريث بيل» مؤهل تماماً لتجاوز أسطورة مانشستر يونايتد «ريان جيجز» في السنوات القليلة الماضية لامتلاكه امكانيات هجومية أفضل تساعده على تسجيل الأهداف بكل الطرق كما حدث في المباراة الودية التي أقيمت ليلة أمس على ملعب مدينة كارديف أمام ايسلندا وانتهت بفوز الجانب الويلزي بثلاثة أهداف لهدف.

جاريث بيل تكفل بتسجيل أجمل هدف في هذه المباراة وأحد أفضل الأهداف التي سُجلت في العموم خلال المباريات الودية التي لعبت أمس بعد انطلاقة سريعة على الطرف الأيمن إثر هجمة مرتدة نموذجية.

لكن فرحة كريس كولمان بصمود الفريق تحت قيادته للمباراة الرابعة على التوالي في ويلز لم تكتمل فلم يكن ملعب كارديف ممتلئاً عن أخره كما تمنى بحضور 13 ألف مشجع فقط!.

وقال كولمان لصحيفة ويلز أون لاين «جاريث بيل نجم شباك يستحق أن تدفع من أجل مشاهدته فقط، نصف ملعب كارديف كان فارغاً، وما يفعله جاريث على أرض الملعب شيء غير عادي، نحن نعرف دائماً أن لدينا فرصة حقيقية للفوز في وجوده وقد أثبت ذلك مرة أخرى أمام ايسلندا».

وأضاف «فقط شاهد ما فعله في هذه المباراة، كان يستحق رسوم دخول الجماهير، الذين جاءوا إلى هنا شاهدوا شيئاً خاصاً جداً، جاريث كان جيداً لدرجة أنني طلبت منه صورة تذكارية والتوقيع على أوتجراف».

وأكمل «بطبيعة الحال، سبق ولعبت مع ريان جيجز، أنا دائماً أقول أنه كان أفضل لاعب لعبت معه، لكن بصراحة أعتقد أن بيل سيكون الأفضل في الوقت المناسب، سجل جيجز زاخر ببعض الأهداف العظيمة مع ويلز ولديه ركلات ثابته ممتازة، لكن جاريث بيل يمكنه مراوغة أربعة أو خمسة مدافعين وهذا ما فعله ليلة أمس ويفعله باستمرار».

وأوضح في نهاية مقارنته بين الثنائي «جاريث بيل أكثر ديناميكية، إنه لاعب مباشر وقوي أكثر مما كان عليه ريان، ولا أقصد من كلامي هذا عدم احترام جيجز، إنه لاعب عظيم حقاً، لكن كل ما في الأمر؟ أعتقد أن جيجز سيكون الرقم واحد».

جدير بالذكر احتفال ريان جيجز بعامه الـ40 في شهر نوفمبر 2013 بعد مشاركته في أكثر من 953 مباراة بقميص مانشستر يونايتد سجل خلالهم 168 هدفاً وصنع 131 هدفاً.

Ronaldo of Real Madrid stock

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *